أخبار الشركات

اتفاقية تعاون بين اثمار وأكاديمية Optimal للتدريب وحلول الاعمال

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – وقعت شركة إثمار للتمويل الإسلامي وأكاديمية Optimal للتدريب وحلول الاعمال اتفاقية تعاون تهدف الى تمويل الدورات التدريبية وتطوير الكوادر البشرية لعملاء الشركة وأبناء المجتمع المحلي.
وقال المدير التنفيذي لاثمار زياد الرفاعي: تأتي الشراكة لتمكين الافراد وذوي الدخل المحدود من تطوير مهاراتهم وقدراتهم العملية بهدف تحسين وزيادة دخلهم وتأهيلهم لسوق العمل بهدف الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والتعليمي للشباب وتحسين فرص حصولهم على وظيفة في سوق العمل.
وأضاف الرفاعي بحسب بيان صحافي، ان جميع المبادرات التي تطلقها أو تتبناها إثمار تأتي تماشيا مع اهدافها واهداف المؤسسة الام مؤسسة الملك الحسين، حيث ستتاح الفرصة لجميع اطياف المجتمع بالحصول على دورات تدريبية متخصصة في مجال العمل بالسعر النقدي المباع، وفق أحكام وضوابط الشرعية الإسلامية وأدوات الاستثمار الإسلامية.
وقال رئيس هيئه المديرين لأكاديمية Optimal للتدريب عمر الجبر : إن الاتفاقية مع شركة اثمار تخدم ابناء المجتمع المحلي حيث تمكنهم من الحصول على دورات تدريبية متخصصة في مجال تخصصاتهم دون اي تكاليف اضافية.
يذكر بأن إثمار باشرت اعمالها عام 2015، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة الملك الحسين، وتهدف الى مكافحة الفقر والبطالة عن طريق تمويل المشاريع الإنتاجية لذوي الدخل المحدود وفق أحكام وضوابط الشرعية وأدوات الاستثمار الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى