أخبار الشركات

“فيزا” الراعي الحصري لخدمات الدفع في كأس العالم السيدات دون 17 سنة

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- أعلنت فيزا، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (V)، عن التزامها بدعم وتطوير لعبة كرة القدم للسيدات في الأردن، وذلك من خلال رعايتها كشريك رفيع المستوى لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات دون 17 سنة التي تقام في العاصمة الأردنية عمان، والتي تعتبر أول بطولة كبرى للسيدات ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في منطقة الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر الفعاليات الرياضية على الإطلاق التي يستضيفها الأردن. وستسهم رعاية “فيزا” لهذا الحدث المهم في ترسيخ مكانتها كمزود لأفضل أنظمة الدفع واستلام الدفعات، علاوة على تسليط الضوء على المزايا العديدة التي توفرها تقنيات الدفع الإلكتروني لعملاء فيزا الجدد في الأردن، والزوار القادمين إلى البلاد بهدف حضور فعاليات البطولة.

وكانت “فيزا” قد قامت في شهر حزيران 2016، بإطلاق عرض حصري لحاملي بطاقاتها أتاحت لهم من خلاله شراء بطاقات البطولة قبل موعد طرحها في السوق. ومع انطلاق المباريات، بدأت “فيزا” بتوفير تجارب خلف الكواليس لشركائها من البنوك.

وتعتبر “فيزا” شريكاً للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ العام 2007، وتشمل هذه الشراكة الحقوق الحصرية العالمية في فئة منتجات خدمات الدفع على امتداد كافة فعاليات الفيفا العالمية. ومن خلال شراكتها مع الفيفا ترتبط “فيزا”، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات بعمق مع كرة القدم، الرياضة الأكثر شعبية في العالم، وذلك في علاقة تعاون فريدة تضفي قيمة ملموسة على نموذج أداء الأعمال، تتجلى من خلال جاذبية العلامة التجارية، وولاء العملاء لها، والقيمة التي تضيفها، وتفضيلها من قبل العملاء.
وتعليقاً على البطولة، قال نبيل طبارة، مدير عام فيزا في دول المشرق العربي: “لا شك أنه لا يوجد ما يجمع شمل الناس حول العالم مثل كرة القدم. وتعد بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات دون 17 سنة فرصة فريدة لرفع الوعي بأهمية هذه الرياضة وزيادة نسبة المشاركة فيها في أوساط النساء والشباب في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويتكون كل فريق من الفرق المشاركة من مجموعة من الفتيات الملهمات اللاتي يتمتعن بالطموح والقدرة على صنع تاريخهن بأنفسهن عبر هذه البطولة، فضلاً عن التأثير الاجتماعي الكبير لمشاركتهن. ونحن في “فيزا” نتمنى كل النجاح والتوفيق لجميع الفرق، ونتطلع قدماً إلى حضور مهرجان كروي رائع في الأردن في غضون الأسبوعين المقبلين”.

وتشمل قائمة الدول المشاركة في البطولة كلاً من الأردن والبرازيل والكاميرون وكندا وإنجلترا وألمانيا وغانا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا ونيجيريا وكوريا الشمالية والباراجواي وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا. واليابان هي حاملة لقب البطولة بعد أن فازت بالكأس في كوستاريكا في عام 2014.

وستلعب الفرق 32 مباراة على مدى 11 يوماً في المدن الثلاث المستضيفة وهي عمّان وإربد والزرقاء. وستقام المباراة النهائية في 21 تشرين الأول 2016 في استاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى