اتصالات

زين مشغّل الإتصالات الحصري لفندق “ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقّعت شركة زين وإيجل هيلز الأردن، شركة التطوير والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي، اتفاقية تعاون استراتيجية تقوم بموجبها الأولى بتشغيل شبكة الاتصالات والبنية التحتية الخاصة بفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، السكن الخاص الأول من نوعه في الأردن ويحمل علامة سانت ريجيس العالمية.

ووقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، والرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، معالي المهندس علاء البطاينة وذلك في مقر إيجل هيلز الأردن الرئيسي.

وتنص الاتفاقية على منح زين حق إدارة كافة الأمور المتعلقة بخدمات الاتصالات بكافة أنواعها من الخطوط الثابتة والمتنقلة وخدمات الانترنت والانترنت عريض النطاق، بما في ذلك البنية التحتية للاتصالات، بالإضافة إلى تقديم خدمات اتصالات متطورة لكل من زوار ورواد فندق سانت ريجيس عمّان والمحال التجارية في رحابه، وسكان رزيدنسز سانت ريجيس عمّان.

وفي تعليق له حول توقيع الاتفاقية، صرح معالي المهندس علاء البطاينة بقوله: “مع مضيّنا قُدُماً وبخطى ثابتة نحو إنجاز وتسليم فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان نحن نبذل كل جهدنا لضمان استمتاع عملائنا بتجربة رفاهية متكاملة ولا تُضاهى توازي حجم إرث سانت ريجيس العالمي. ولا شكّ في أن توفير خدمات اتصالات متميزة ومتطورة تكتسب أهمية كبيرة وحيوية في هذا الإطار، من هنا جاءت اتفاقيتنا مع شركة زين التي نرى فيها شريكاً موثوقاً لنا.”

فيما عقّب الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن، أحمد الهناندة بقوله:” تفخر زين بأن تكون المشغل لإدارة شبكة الاتصالات وشبكة المعلومات في مشروع فندق وريزيدنسز سانت ريجيس عمّان الفاخر، اذ ستقوم زين بالعمل على توفير بنية تحتية متطورة تستوعب الأعداد الكبيرة لمرتاديه، وتضمن تلبية احتياجات كل من الزوار وتقديم الخدمة بكل كفاءة وفعالية، مضيفاً بأن هذه الاتفاقية تعزز من مكانة زين الريادية التي تحتلها الشركة، وتعكس الموثوقية التي تتمتع يها زين من خلال خدمات الاتصالات المتطورة التي تقدمها، والمستوى المتقدم الذي وصل إليه قطاع الاتصالات في المملكة”.

وإلى جانب فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، تتولى إيجل هيلز الأردن مهمة تطوير مشروعين متعددي الاستخدامات في مدينة العقبة، وهما سرايا العقبة وقرية الراحة في مرسى زايد.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى