تكنولوجيا

Tt eSports تطلق فارة Black FP التي تدعم التسجيل بالبصمة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- كشفت Tt eSports عن أحدث إصداراتها في فارة Black FP التي تأتي بمستشعر مدمج يدعم التوثيق في حسابات المستخدم باستخدام البصمة، مع تصميم مميز للفارة يحاكي الإصدارات المخصصة للألعاب.
قدمت العديد من الإصدارات من الفارة التي تأتي بمستشعر للبصمة لتدعم المستخدم في التسجيل خلال الفترة الماضية، إلا أن هذه الإصدارات لم تأتي بأي تحديث مميز للمستخدم، كما أنها جاءت غالباً بتصميم تقليدي أو سئ، إلا أن Black FP لديها إصدار جديد للأسواق بتصميم الفارة المخصصة للألعاب، والتي تدعم المستخدم للتوثيق في أي حساب باستشعار بصمة الأصبع.
تأتي فارة Black FP مع مستشعر للبصمة مدمج في تصميم مميز، حيث تقدم Tt eSports دعم أكبر للمستخدم مع مستشعر يأتي بتصنيف FIDO، أي أن المستشعر المدمج في الفارة يأتي بتشفير محدد لحماية المستخدم في بعض المهام.
تدعم أيضاً فارة Black FP تخصيص البرمجيات فيها من خلال أربعة من الملفات، يمكن أن تدعم المستخدم في 5700 نقطة لكل أنش، كما تتميز باستجابة سريعة تصل إلى 1MS، مع 150 أنش لكل ثانية IPS، إلى جانب تسارع يصل إلى 30G.
قد لا تأتي فارة Black FP التي تقدمها شركة Tt eSports اليوم بسعر منخفض للأسواق كما أنها لا تحتوي على مميزات فارة رائدة في الأسواق، إلا أن قيمة الفارة تقدم ميزة رئيسية في مستشعر البصمة للمستخدم.

“التقنية بلا حدود”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى