مسؤولية اجتماعية

تكية أم علي والجامعة الأردنية تجدّدان إتفاقية التعاون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جددت تكية أم علي اتفاقيتها مع الجامعة الأردنية اليوم والتي نصت على تنفيذ جميع برامج وأنشطة التكية في الجامعة لتوعية الطلاب بقضية الفقر الغذائي، ونشر الوعي حول برامجها للدعم الغذائي المستدام.

ونصت الاتفاقية التي وقعها مدير عام التكية سامر بلقر مع نائب رئيس الجامعة الأردنية للشؤون الادارية الدكتور عماد صلاح أيضا على مشاركة التكية بالأنشطة والفعاليات التي تقام لدى الجامعة الأردنية، واستخدام قاعاتها ومرافقها لإقامة المحاضرات والندوات التوعوية المتعلقة بها بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لطلبة الجامعة الأردنية الراغبين في التطوع في برامج التكية التطوعية خلال مدة الاتفاقية التي تستمر لسنة ميلادية واحدة.

وأكد بلقر أهمية عقد الشراكات مع المؤسسات التعليمية بهدف خدمة المجتمع المحلي وتعزيز روح التكافل الاجتماعي كون التعليم الركيزة الأساسية لنهوض الأمم وسبيل فعّال في عملية تنمية المجتمع.

والجدير ذكره أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى