شبكات اجتماعية

إنستغرام تتيح إستكشاف قصص المستخدمين الآخرين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

القصص على انستغرام ناجحة، على الأقل في البداية، ما العمل الآن؟ المزيد من التركيز على الخدمة على أمل سحب البساط من تحت سناب شات. الآن تقدم انستغرام طريقة لإستكشاف قصص مستخدمين آخرين لا تتابعهم وذلك لزيادة المشاهدة والتفاعل.

في اغسطس الماضي قدمت انستغرام ميزة القصص التي أخذتها من سناب شات وتسمح للمستخدمين بمشاركة صورهم التي تختفي بعد مرور 24 ساعة على نشرها ولا تظهر في حساباتهم الخاصة.

مؤخراً أعلنت انستغرام أن هناك 100 مليون مستخدم نشط شهرياً يتفاعل مع ميزة القصص من حيث المشاهدة أو المشاركة والنشر من أصل 500 مليون مستخدم نشط إجمالاً على الشبكة الاجتماعية. لكن سابقاً كان كل مستخدم يمكنه فقط مشاهدة قصص الأشخاص الذين يتابعهم.

الآن عبر قسم الإستكشاف Explore وفي الجزء العلوي منه سترى اقتراح القصص الجديدة من مستخدمين حول العالم. كالعادة انستغرام ستعرض لكل مستخدم قصص يعتقد أنها تهمه وتناسبه بناءاً على العديد من العوامل مثل الموقع الجغرافي وتفاعل أصدقائه معه والحسابات المشابهة وغيرها.

الميزة سوف تتوفر لعموم المستخدمين بداية من اليوم.

المصدر: عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى