غير مصنف

أنباء عن تعطّل تويتر فجأة في قطر والبحرين وأميركا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أفاد مغردون من مختلف دول العالم بوجود خلل في خدمة التدوين المصغر تويتر، في حين اشتكى البعض الآخر من خلل في الوصول إلى الموقع والتطبيق بشكل مباشر، أو عبر تطبيقات الطرف الثالث مثل هوتسوت وغيرها.

ويشير موقع مراقبة حالة الواجهات البرمجية الخاصة التابع لمنصة تويتر أن ثمة خللاً في الأداء في كل من خاصية “البحث” عن التغريدات وآلية عرض البيانات الخاصة بالمستخدمين.

ويؤكد موقع متخصص في رصد حالة تويتر أن تويتر يعاني من خلل كبير خلال النصف الساعة الماضية، بحسب تبليغات المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.
وفي الوقت الذي لم يصدر أي بيان رسمي حتى الوقت الراهن، أشار مصدر آخر معروف وهو Downdetector إلى أن الموقع يعاني من تعطل الخدمة في مدن رئيسية في شمال شرقي الولايات المتحدة الأميركية، والخليج العربي (على ما يبدو البحرين وقطر) وأميركا اللاتينية.

العربية نت

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى