مسؤولية اجتماعية

فريق تطوعي يستكمل صيانة لـ 23 مدرسة حكومية بالكورة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- استكمل فريق مبادرون التطوعي في جمعية السنابل الذهبية ببلدة بيت ايدس في لواء الكورة اليوم السبت اعمال الصيانة ل23 مدرسة حكومية في اللواء بعد ان انهى اليوم صيانة مدارس سموع الثانوية للبنات والاشرفية الاساسية المختلطة وبيت ايدس الثانوية للبنين.

وقال رئيس الجمعية فادي مقدادي ان اعمال الصيانة التي ينفذها الفريق بالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم في اللواء تشمل صيانة ودهان ابواب الغرف الصفية والجدران والساحات التي يصطف بها الطلبة فضلا عن رسم لوحات فنية معبرة بما فيها العلم الاردني على شكل لوحات جدارية في ساحات ومداخل المدارس .

واضاف بان اعمال الصيانة التي شملت حتى الان 23 مدرسة ستشمل في الاسبوع القادم ثلاث مدارس اخرى هي كفرعوان الاساسية المختلطة ومدرسة حي الورد في كفرعوان ومدرسة اخرى في قرية كفركيفيا ،لافتا بان اعمال الصيانة للمدارس الاخيرة شارك فيها نحو 50 شابا وشابة من اصل 800 متطوع ومتطوعة في الفريق.

واكد مقدادي ان الهدف من هذه المبادرة يتمثل في تنمية روح التطوع للعمل الجاد خدمة للمجتمع المحلي وصونا لانجازاتننا التي نباهي بها موضحا بان المبادرة ستستمر لتشمل في مراحل لاحقة مؤسسات خدمية اخرى كالمراكز الصحية ودور العبادة.

من جانبه اشاد مدير التربية والتعليم في اللواء سامي فواعرة بمبادرة الفريق التطوعي (مبادرون) في صيانة ابنية مدرسية تاكيدا لادراك اعضاء الفريق والجمعية باهمية المدارس في نشر العلم والمعرفة وفي اعداد اجيال المستقبل مبينا بان الفريق يوفر ادوات العمل ويعمل بروح الفريق الواحد وتوفر المدرسة المشمولة مواد الدهان. –(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى