مسؤولية اجتماعية

“سيدات الهارلي” ينظمن يوما مفتوحا للتوعية بسرطان الثدي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- أقامت سيدات الهارلي الأردن، وللعام الخامس على التوالي، يوما مفتوحا بمناسبة شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. وبدأ الحفل بمسيرة للدراجات شارك بها أكثر من 500 دراجة (سيدات ورجال) من الأندية كافة في الأردن اجتمعوا من أجل دعم هذا الحدث.
وانطلقت المسيرة من الدوار الثامن باتجاه مركز الحسين للسرطان بمرور رمزي أمام هذا الصرح الذي يكن له كل الأردنيين الفخر والتقدير، ومن ثم العودة الى مكان الحفل في ناعور مبنى الهارلي دافيدسون.
واشتمل الحفل على بيع منتجات تبرعت بها سيدات الهارلي والعديد من المناصرات والداعمات لمحاربة هذا المرض والتوعية منه من سيدات المجتمع الأردني، كما اشتمل الحفل على محاضرات توعية عن أهمية الكشف المبكر، والغذاء المناسب للحماية من هذا المرض.
وأطلق على هذا اليوم (اليوم الزهري) نسبة الى اللون الزهري والذي يرمز لهذا الشهر العالمي، وبحضور وزيرة السياحة والآثار لينا عناب التي ألقت كلمة حثت فيها السيدات على الفحص المبكر. وقالت عناب إن هذا المرض خطير، ولكن ليس من المستحيل التغلب عليه، وقامت بتحية السيدات الناجيات على شجاعتهن وإصرارهن على هزيمة المرض.
كما حضرت الإعلامية فاديا الطويل، وأشارت الى أنها كانت مصابة بهذا المرض ولكن بفضل الله، وبفضل الفحص المبكر وإرادتها وإصرارها على قهر المرض استطاعت التغلب عليه.
وحضر الحفل كذلك رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري؛ حيث قام نيابة عن سيدات الهارلي بتسليم مجموعة “سند” لدعم مرضى السرطان، شيكا بقيمة التبرعات في ذلك اليوم، وسط فرحة كبيرة من قبل أعضاء سيدات مجموعة “سند” الذين أبدوا شكرهم على هذا الدعم الكبير.
وهذا النشاط جزء من العديد من الأنشطة الخيرية التي تقوم بها سيدات الهارلي دافيدسون الأردن، وهو ضمن رسالتهم ودعمهم لشرائح المجتمع المحلي كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى