أخبار الشركات

فندق لاندمارك عمّان يفوز بثلاث ميداليات في معرض هوريكا 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- شارك فندق لاندمارك عمّان في الملتقى والمعرض الدولي الثالث للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية “هوريكا الأردن 2016″، والذي أقيم في الفترة 8 إلى 10 تشرين أول تحت رعاية وزيرة السياحة والأثار لينا عناب.
وشارك فندق لاندمارك عمّان في المعرض الى جانب أكثر من 120 شركة ووكالة عالمية من عدة دول عربية وأجنبية، استطاع من خلالها استعراض أهم الخدمات التي يقدمها لزواره من طهي ومشروبات وخدمة عملاء بأعلى المعايير.
ولفت فندق لاندمارك عمّان خلال مشاركته في هذا الملتقى الأنظار، حيث حصد ثلاث جوائز خلال المسابقات التي أعدها القائمون على المعرض، فحصل على الميدالية الفضية في مسابقة الطهي المباشر من السلة، كما حاز فريق الفندق على الميدالية الفضية في مشاركته بمسابقة ترتيب السرير المثالي، الى جانب حصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة ترتيب المائدة.
وعلّق المدير العام لفندق لاندمارك عمّان ابراهيم كراجه على هذه المشاركة قائلا: “يعد معرض وملتقى هوريكا أحد أهم المعارض المتخصصة بالضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات الفنادق في منطقة الشرق الأوسط، ويحظى باهتمام جميع الجهات العاملة في قطاع الضيافة والسياحة”.
وأضاف كراجه “كما جرت العادة، كان لفندق لاندمارك عمّان حضور مميز واستطعنا أن نحقق نجاحات أخرى الى جانب الإنجازات التي قمنا بتحقيقها وما زلنا نعمل عليها لرفع مستوى خدمات الضيافة سعيا منا لإرضاء النزلاء وتحقيق أقصى درجات الراحة والاسترخاء أثناء الإقامة لدينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى