مسؤولية اجتماعية

هيئة كلنا الأردن تنفذ نشاطات تعليمية وتوعوية بمعان

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- نفذت هيئة شباب كلنا الأردن في معان عددا من النشاطات والفعاليات الثقافية والتعليمية في مناطق مختلفة من المحافظة بهدف رفع المستوى التعليمي والوعي المجتمعي لدى الفئات الشبابية.
وقال منسق الهيئة في معان أيمن سقالله لـ (بترا) اليوم الثلاثاء، إن الهيئة أطلقت هذا الأسبوع دورات تعليمية للغة الانجليزية في معان والبترا بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة بهدف رفع المستوى التعليمي والثقافي للفئات الشبابية بالمحافظة.
وأضاف أنه تم عقد محاضرات دينية توعوية موجهة لفئة الشباب لتعريفهم بقيم الإسلام السمحة، إلى جانب عقد دورات لفن المناظرة في منطقة الشوبك، وورشة عمل في قضاء المريغة حول مهارات الحياة، لافتا الى ان الهيئة اطلقت هذا الأسبوع وبالتعاون مع مستشفى معان الحكومي حملة توعوية لمكافحة آفة التدخين والتحذير من أضراره على صحة الإنسان بهدف رفع الوعي الصحي لدى المواطنين.
وبين سقالله أنه سيتم إطلاق دورة حرف يدوية في البادية الجنوبية وتنفيذ يوم تطوعي لصيانة منازل الأسر الفقيرة في بعض مناطقها خلال الأسبوع المقبل إلى جانب عقد دورات مهارات الحياة في لواء الشوبك بهدف تعزيز قدرات المشاركين في العمل التطوعي وتحسين الظروف المعيشية للأسر المحرومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى