مسؤولية اجتماعية

العبدلي مول يفتتح مركزاً للتوظيف والتدريب

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- افتتحت إدارة العبدلي مول؛ القلب النابض لمنطقة العبدلي الجديد مركز التوظيف والتدريب الجديد في المول، وذلك بحضور خبراء في مجال التدريب وممثلي وسائل الإعلام.

يجسد مركز العبدلي مول للتوظيف والتدريب نهج الشركة الرامي بتحقيق مبدأ الاستدامة على الصعيد الوظيفي والمعرفي للمجتمع المحلي. إذ تعد مبادرة بالتعاون مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير والذي وُظفت فيه خبرات شركة People 1st البريطانية، الشركة الخيرية الرائدة في تطوير مهارات القوى العاملة في مختلف القطاعات، لتطوير مركز توظيف وتدريب العبدلي مول لبناء قدرات الشباب والنساء.

وصرح المهندس عبد المجيد الكباريتي، الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة (الأردن) والمملوكة لشركة العقارات المتحدة – الكويت: “لطالما كان اكتساب الباحثين عن العمل للخبرات وإيجاد العاملين ذوي المهارات تحدياً لكل من الخريجين والشركات، ونفخر في شركة مول العبدلي بإيجاد هذا الصرح ليوفر التدريب اللازم للخريجين وتعزيز فرص توظيفهم في سوق العمل” وأضاف قائلاً: “يعد هذا المركز إنعكاساً لرؤية شركة مول العبدلي تجاه المجتمع المحلي والفئات الأقل حظاً ومسيرتها لتصبح احدى المنظمات الرائدة في نشر ثقافة الإندماج الإجتماعي وتنمية القوى العاملة”.

تم تطوير مركز التوظيف والتدريب والمجهّز بالكامل من قبل العبدلي مول بإدارة الشركة الأردنية للتعليم الفندقي والسياحي وشركة “التعليم من أجل التوظيف الأردنية”، الذين قاموا بدورهم بتوظيف الشباب وتطوير قدراتهم الوظيفية، إضافةً إلى دعم أصحاب الشركات في أسس توظيف وتدريب الموظفين الحاليين والمستقبليين. ويمتلك المركز حالياً برنامجيّ تدريب في مجال تجارة التجزئة والضيافة باللغتين العربية والإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى