اتصالات

اورانج تطلق عرض “بيت العيلة – للجيش”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- أطلقت اورانج الأردن عرضها المميز “بيت العيلة – للجيش” مؤخراً، والمصمم خصيصاً لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية. هذا وجاء العرض الذي تم إطلاقه خلال الشهر الحالي تعبيراً عن تقدير اورانج الأردن لجهود منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة وتفانيهم في خدمة الوطن.
ومع العرض الجديد، تقدّم اورانج الأردن فرصة التمتّع بخيارات عديدة من العروض التي تلبّي جميع ما تحتاجه عائلات منتسبي القوات المسلحة من خدمات الخلوي والإنترنت والثابت مع تنزيل غير محدود ضمن اشتراك واحد، وفاتورة واحدة، وخدمة زبائن واحدة وسعة تخزينينة مجانية مع خدمة التخزين السحابي الخاصة بـ اورانج “اورانج Cloud”.
ويتيح عرض “بيت العيلة – للجيش” للمشتركين فيه حرية اختيار العروض المتوفرة في السوق في مجال الخط الخلوي والإنترنت والثابت بأسعار خاصة، فضلاً عن تمكينهم من الجمع بين أي حزمة من عروض الـADSL اورانج إنترنت والخط الثابت “ألو بلا حدود”، وعروض الخلوي التي تشمل “حماة الوطن 2″، و”حماة الوطن 3″، وخطوط اورانج الخلوية الجديدة.
ويضم العرض مزايا عدة ضمن خط الـ ADSL التي تشمل سرعات عالية تصل إلى 40 ميجابت/ثانية وتنزيل غير محدود، وعلى الخط الثابت “ألو بلا حدود” تشمل مكالمات غير محدودة من الخط الثابت إلى أي خط ثابت أو خط خلوي في الأردن، ومكالمات دولية بأسعار مخفّضة تبدأ من 3 قروش للدقيقة، كما تتوفّر ميّزات عدة على عروض اورانج الخلوي بحيث توفّر للمشتركين دقائق ورسائل غير محدودة على جميع الشبكات المحلية بسقوف محددة مع البقاء على اتصال دائم بالإنترنت بفضل ميزات عديدة منها خدمة إنترنت لا محدود، وميزة المكافآت الشهرية على حزمة الإنترنت، وحزمة تصفح الفيسبوك وتويتر، بالإضافة لميزة ترحيل حزمة البيانات الأساسية غير المستهلكة من شهر لآخر ضماناً لعدم خسارتها، مع فرصة الاستفادة من السعة التخزينية العالية المجانية لخدمة اورانج Cloud والعديد من المزايا الأخرى.
وحسب اورانج الأردن، فإن عرض “بيت العيلة – للجيش” جاء تقديراً للجيش وتأكيداً على تكامل خدمات وحلول وعروض اورانج التي تقدّمها لزبائنها بأسعار تنافسية وبالتماشي مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”، التي تركز في أحد أهم محاورها على تقديم تجربة زبائن لا تضاهى وربط الزبائن على مختلف قطاعاتهم وشرائحهم بكل ما يهمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى