أخبار الشركات

البنك الإسلامي الإردني ينفذ تجربة اخلاء وهمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي-
ينفذ البنك الإسلامي الأردني الخميس، تجربة إخلاء وهمي لمقره الرئيس، المبنى رقم (1) الادارة العامة للبنك في الشميساني شارع الثقافة، بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني، محاكاة لسيناريو وقوع حريق افتراضي.
وتهدف التجربة إلى تدريب وتأهيل الموظفين على كيفية التعامل مع الحالات الطارئة وعمليات الإخلاء في حالات حدوث الكوارث أو نشوب الحرائق، وذلك حفاظا على ارواح المتعاملين مع البنك وموظفيه وممتلكاته، والاستعداد لمواجهة أي طارئ.
وحسب بيان أصدره البنك، اليوم الأربعاء، يشارك في التجربة، موظفو الإدارة العامة كافة، مع تقيد المشاركين بالتعليمات الخاصة بعملية الاخلاء من خلال التقيد بالتوقيت وأماكن التجمع المحددة.
وقال الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة، إن تنفيذ البنك لتجربة الاخلاء الوهمي تأتي تطبيقا عمليا لأعلى معايير السلامة العامة التي يتبعها البنك، حفاظا على الأرواح والممتلكات ونشر الوعي التام في حال حدوث خطر وكوارث طبيعية، والوقوف على جاهزية وتدريب العاملين في البنك على عمليات الإخلاء وتعريفهم بأماكن مخارج الطوارئ، ونقاط التجمع لحين وصول فرق الدفاع المدني، مقدرين لمديرية الدفاع المدني حرصها على الحفاظ على سلامة المواطنين في مختلف مواقعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى