شبكات اجتماعية

” #كلمة_وفاء_للحسين_بن_طلال ” يتصدّر تويتر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حفل موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك فيسبوك، بتفاعل واسع استذكر خلاله الأردنيون ذكرى ميلاد الراحل الكبير المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، في الرابع عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) 1935.
وتصدر وسم “#كلمة_وفاء_للحسين_بن_طلال” قائمة الوسوم على موقع تويتر في الأردن، حيث كان لافتا حجم التفاعل الذي ركز على ذكر جهود جلالة المغفور له في إرساء دعائم النهضة الأردنية الحديثة على أسس راسخة ومتينة، جعلت من الأردن أنموذجا في الإنجاز والبناء.
كما استحضر المغردون العديد من أقوال المغفور له حول قضايا مختلفة، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية سدا منيعا في وجه التحديات، وهم أكثر تماسكا وتضامنا وتكافلا.
ولم يختلف الحال في موقع فيسبوك الذي يشهد على نطاق واسع تداول منشورات في الشأن نفسه.

المصدر : صحيفة الغد الأردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى