أخبار الشركات

“INVESTBANK” يضاعف العائد النقدي على المشتريات عبر الإنترنت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- أطلق INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، للعام الثاني على التوالي، حملة ترويجية تستهدف حاملي بطاقات الائتمان، عزز من خلالها مزايا برنامج المكافآت “Cash Rewards”.
وقام البنك بمضاعفة نسبة استرجاع العائد النقدي على جميع مشتريات حاملي بطاقات الائتمان التي تتم عبر الانترنت لتصبح 4 %، وذلك على كل عملية شراء يـقوم بها حاملو البطاقات الائتمانية PRIME Signature، البلاتينية، الذهبية، جواهر أتيكو، وبطاقة شوب آند شيب.
وتتضمن الحملة أيضاً خصماً بقيمة %15 على رسوم الشحن الدولي عند استخدام بطاقة ائتمان شوب آند شيب من 18 صندوقاً حول العالم موزعة في كل من كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، الهند، إيطاليا، اليابان، ماليزيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا،، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.
من جانبه قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس “لقد وجدنا الفرصة مناسبة لإطلاق هذه الحملة نظراً لتزايد حجم النمو في الإنفاق على التجارة الإلكترونية، وحلول موسم الأعياد الذي يشهد زيادة في حجم المشتريات عبر الإنترنت. ونحن سعداء لمنح عملائنا قيمة حقيقية مقابل ما ينفقونه وخاصة في موسم الأعياد”.
وأضاف دوّاس أن برنامج المكافآت النقدية ” Cash Rewards” الحاصل على جائزتين كأفضل برنامج ولاء يقدّم قيمة حقيقية وفورية لحاملي البطاقات الائتمانية، مما يعكس حرصنا على منح عملائنا تجربة تسّوق غنية.
من جانبه أعرب المدير العام لشركة ” فيزا” نبيل طبارة، عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية مع INVESTBANK والتي ستمنح العملاء من حملة بطاقات الائتمان تجربة مميزة وقيّمة خلال قيامهم بعمليات الشراء عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى