أخبار الشركات

افتتاح معرض منتوجات “اهل بلدنا 2016”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- تحت رعاية وزبر التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزة، وبحضور أكثر من 150 جمعية واسرة مشاركة افتتح اليوم في قاعة يا هلا بالمدينة الرياضية معرض منتجات بلدنا 2016 والخاص بمنتجات المشاريع الصغيرة للاسر المنتجة والجمعيات الخيرية .

ويستمر المعرض الممول من مديرية تعزيز الانتاجية بوزارة التنمية الاجتماعية لمدة ثلاثة ايام لبيع معروضات غذائية ومواد والبسة تراثية واكسسوارات ومنحوتات منتجة بسواعد اردنية من اصحاب المشروعات الصغيرة .

وقال وزير التنمية الاجتماعية، ان اقامة هذا المعرض، يأتي انطلاقا من حرص الوزارة على تعزيز ريادة الاعمال ليكون الاستثمار في اقامة المشاريع رافدا اقتصاديا للاسر المنتجة والجمعيات الخيرية، لتسوق منتنجاتها وايجاد نافذة تسويقية من خلال البيع المباشر .

واشار عزايزة الى ان الوزارة من خلال مديرية تعزيز الانتاجية والحد من الفقر، قامت عام 2016 بتمويل اكثر من 35 جمعية خيرية بمختلف مناطق المملكة بمشاريع انتاجية زادت عن 300 الف دينار وكذلك تمويل 200 مشروع صغير بما يقارب 450 الف دينار لتوفير فرص العمل والمساهمة بتخفيف مشكلة الفقر والبطالة .

ويشارك في المعرض ما يقارب 150 اسرة وجمعية خيرية من مختلف مناطق المملكة وخاصة قطاع المرأة التي تساهم في تحقيق عائد مالي يساعدها على تلبية احتياجات اسرتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى