ريادة

“تكريم” تمنح الأميرة غيداء طلال جائزة التميز الخاص

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- حصلت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان، على جائزة التميز الخاص لعام 2016 من مبادرة “تكريم”، تقديراً لجهودها الاستثنائية في مجال الكفاح ضد مرض السرطان في العالم العربي.

ونجحت مؤسسة الحسين للسرطان، التي تعتبر قصة نجاح أردنية وعربية، برئاسة سمو الأميرة غيداء، على مدار 15 عاما، في تطبيق المعايير العالمية وتوفير أفضل علاج متكامل لمرضى السرطان، يضاهي ما يقدم في أفضل المراكز العالمية.

وشكرت سموها، في كلمة لها خلال حفل التكريم الذي أقيم في دار الأوبرا في القاهرة أمس الاول، مبادرة “تكريم” على اهتمامها بالمبدعين العرب وإنجازاتهم، وقالت “إن مسيرتي ضد السرطان ووجودي إلى جانب مرضى السرطان، هما ما جعلا لحياتي معنى. لذا، أُهدي هذه الجائزة إلى من يستحقها فعلاً، وهم مرضى السرطان في كل مكان”.

بدوره قال مؤسس المبادرة، ريكاردو كرم، “نتشرف بتسليم هذه الجائزة لسمو الأميرة غيداء طلال، التي كرست حياتها لقضية الكفاح ضد مرض السرطان دون كلل، ليصبح التخفيف من معاناة مرضى السرطان وأُسرهم رسالتها الأولى على المستويين الشخصي والمهني”.

وتمنح جائزة مبادرة “تكريم”، التي تأسست في عام 2010، بشكل سنوي للعرب أصحاب الإنجازات المتميزة في مجالات الثقافة، والتعليم، والعلوم، والبيئة، والعمل الإنساني، والتطوير الاجتماعي والاقتصادي.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى