اتصالات

“أورانج الأردن” تجدّد إتفاقية شراكتها مع تكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

امتداداً للشراكة الاستراتيجية وطويلة المدى التي جمعت الطرفين على مدى سنوات من أجل مكافحة الجوع ومساندة الفئات الأقل حظاً في المملكة لتحسين نوعية حياتهم والارتقاء بها، أعلنت “أورانج الأردن” عن تجديد شراكتها مع تكية أم علي التي وقّعها كل من الرئيس التنفيذي لـ “أورانج الأردن”، جيروم هاينك، ومدير عام تكية أم علي، سامر بلقر.

وستواصل ” أورانج الأردن” بموجب الاتفاقية رعاية برامج الدعم الغذائي المستدام لتكية أم علي وتقديم الدعم لنشاطاتها المختلفة وحملاتها الموسمية التي ستقوم بها خلال مدة الاتفاقية، وستقوم “اورانج الأردن” بكفالة عدد من العائلات المحتاجة والعفيفة في مختلف محافظات المملكة من خلال توفير وتوزيع الطرود الغذائية عليها. هذا بالإضافة لرعاية مجموعة من برامج تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك. وإلى جانب ذلك ستقوم “اورانج الأردن” بإشراك موظفيها من نادي متطوعي “اورانج” للمسؤولية المجتمعية في نشاطات تكية أم علي التطوعية مثل تحضير وتوزيع الطرود الغذائية، وسكب وجبات الطعام في موائد الرحمن في مقر تكية أم علي خلال الشهر الفضيل.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن جيروم هاينك: “نفخر باستمرار دعم هذه الشراكة طويلة الأمد مع تكية أم علي، والتي نعمل من خلالها نحو تحقيق أهدافنا المشتركة، والتي من أهمها مكافحة الجوع. ونتطلع قدماً لإحداث فرق في الظروف الحياتية للفئات الأقل حظاً.”

وشكر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر شركة أورانج الأردن على دعمها المتواصل لتكية أم علي وإيمانها برؤية التكية للوصول إلى أردن خالٍ من الجوع والتزامها بدعم الفئات الأشد حاجة.

ويذكر بأن شراكة أورانج الأردن تأتي بالتماشي مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” وفي إطار استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، مبرهنةً على مكانتها الريادية، ومجسدة قيم المواطنة التي تتمتع بها وموظفيها وتلتزم بتعزيز التطور الاقتصادي والاجتماعي سواء من خلال مبادرتها التي تنفذها بشكل منفرد أو بالتعاون مع مختلف منظمات المجتمع المدني.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى