مسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن توقع شراكة استراتيجية مع نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقّعت اورانج الأردن مؤخراً شراكة استراتيجية مع نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين تقوم بموجبها برعاية جميع الفعاليات والأنشطة المتعلّقة بحلف اليمين القانوني للمنتسبين الجدد بنقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين لمدّة عام، وستكون موجودة حصرياً أثناء جميع احتفالات أداء اليمين القانوني وتوزيع خطوط اورانج للمنتسبين الجدد.

وقع الشراكة من جانب النقابة، نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمه، فيما وقّعها من جانب اورانج الأردن، نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الطرفين. وتنطلق هذه الشراكة من التزام اورانج الأردن بتحقيق دور فعّال في تزويد المهندسين بجميع حلول وخدمات الاتصالات من أجل تسهيل حياتهم اليومية والعملية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين لـاورانج الأردن، باتريس لوزيه: “نقدّر في اورانج الأردن شراكتنا مع نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين، ونتطلّع قدما إلى الوقوف الى جانبها والترحيب معها بالمنتسبين الجدد إليها. ونضع على عاتقنا دعم المهندسين الجدد والنقابة بالأخص من خلال تقديم خدمات اتصال متقدمة بين أيديهم”.

وقال نقيب نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين محمود أبو غنيمه: “نوّد في نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين أن نعبّر عن مدى امتناننا لـ اورانج الأردن لدعمهم المقدّم للمهندسين الجدد، وأننا نعلم بأن البقاء على اتصال دائم مع العالم الخارجي هو أمر ضروري لتنفيذ المهام اليومية للمهندسين الجدد وإتمامها ضمن مستويات السرعة والمهنية. كما نؤمن بأن هذا المزوّد الموثوق في مجال خدمات الاتصال، سيمكنّنا من الارتقاء بأعمالنا وتأديتها على أكمل وجه”.
هذا، وتلتزم اورانج الأردن في تقديم خدماتها لنقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين لتلبية جميع احتياجاتها استناداً لاستراتيجيتها الخمسية “Essentials2020″، والتي تركز في أحد أهم محاورها الخمسة على مساندة زبائنها في قطاع الأعمال على التحوّل الرقمي، كما وتحرص اورانج الأردن بشكل مستمر على تقديم خبراتها المهنية لقطاع الأعمال، من خلال دعم المبادرات والفعاليات لإبقائهم على اتصال دائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى