أخبار الشركات

أتش أم أتش تبدأ 2015 بأحدث تكنولوجيا الذكاء الرقمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جعلت أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز ، تحت قيادة رئيسها التنفيذي لوران أ. فوافنيل، من تبني و ادراج التكنولوجيا الرقمية في أعمالها أحد أهم أوليات الشركة. و اليوم، تتقدم أتش أم أتش الصفوف بين الشركات الإقليمية بأحدث تكنولوجيا الذكاء الرقمي.

يؤكد لوران أن: “التكنولوجيا سوف تكون أداة توسعنا و نمونا. لم يسبق أن كانت بالأهمية التي هي عليها اليوم لفهم و دمج التكنولوجيا الرقمية في كل جانب من جوانب أعمالنا. لذلك، قررنا أن نطور قدرتنا الرقمية من خلال استثمار90% من إنفاق رأسمالنا استراتيجياً في 2014 في ترقية تكنولوجيا المعلومات بأكملها مما منحنا تقدماً هائلاً على منافسينا و خلق في الوقت نفسه قيمة لملاكنا، شركائنا و الضيوف”.

و يرى لوران أن الاستفادة من التكنولوجيا لا تتعلق فقط بما “هو لطيف أن نمتلكه” لكن بالأحرى بما “يجب أن يكون” مخططاً له بعناية تامة للتيقن من أنه يلبي الاحتياجات الحقيقية للشركة. و علق قائلا: “غالباً ما تستثمر سلاسل الفنادق الملايين في حلول أنيقة كأنها جزر رقمية و لا يمكن أن توصل بالأنظمة الموجودة أو تشغيلها معقد للغاية و بالتالي قيمتها محدودة. لقد كنا شديدي الحذر في هذا الصدد و قمنا بخطوات تدريجية حيث كنا ننظر إلى أبعد من حدودنا الضيقة لنرى ما له أهمية استراتيجية خلال السنتين إلى الخمس سنوات القادمة كما أننا نظرنا إلى شركتنا من الداخل لنتأكد أننا وصلنا إلى هذا المستوى دون أن نؤدي إلى اضطراب أعمالنا اليومية. في النهاية، الهدف الأسمى هو أن نجعل أتش أم أتش ذات أداء فائق من حيث نمو العائد و الربحية عن طريق ترقية التكنولوجيا إلى أعلى مستوى”.

الاستثمار في التكنولوجيا الرقمية هو أولوية تنظيمية في أتش أم اتش و تتم تحت الإشراف المباشر لمكتب الرئيس التنفيذي لوران شخصيا. و يقول: “أمضيت 30% من وقتي كل أسبوع في تحديات و فرص متعلقة بالتكنولوجيا – هذا ما يثبت مدى أهمية هذا الأمر بالنسبة لنا. نحن لا نبحث فقط في الحلول الموجهة للعميل لكننا بالأحرى ننظر إلى الفاعلية بشكل عام فيما يتعلق بفاعلية العمليات، المنتجات، الخدمات و هكذا. نحن نؤمن بتمكين موظفينا من خلال التكنولوجيا و نستثمر في اختيار و تزويد الأشخاص بالموارد و المهارات الرقمية الخاصة بأعمالهم لكي تنتقل أتش أم أتش إلى المستوى التالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى