أجهزة ذكية

SAMSUNG الأولى في عقر دار “آبل”!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تفوقت علامة “سامسونغ” التجارية على أبرز منافسيها “آبل” و”نوكيا” بحسب مؤشر ثقة المستخدمين في الولايات المتحدة لعام 2014 بفئة الهواتف المحمولة.

واحتلت “سامسونغ” المرتبة الأولى بعد حصولها على علامة قدرها 81 في مؤشر الثقة الذي تصدره جامعة ميتشيغان الأميركية، فيما احتلت هواتف “آبل” المرتبة الثانية بعلامة قدرها 79. ويبدو أنَّ ثقة المستهلكين بهواتف “آبل” تراجعت هذا العام بنسبة 2.5% مقارنة بالعام الماضي، حيث احتلت آنذاك المرتبة الأولى. وفي المركز الثالث حصلت الهواتف التي توفرها شركات الاتصالات على علامة قدرها 78، فيما حصدت هواتف “نوكيا” المركز الرابع بعلامة قدرها 77، وهي نفس العلامة التي حصلت عليها هواتف شركة “موتورولا”. أما في المركز السادس حلت هواتف شركة “إتش تي سي” HTC بعلامة قدرها 75، فيما جاءت هواتف “بلاك بيري” في المركز السابع بعلامة قدرها 74، وهواتف LG في المركز الثامن بعلامة قدرها 73.

يُشار إلى أن سوق الاتصالات بالولايات المتحدة يشهد ما يزيد على 345.2 مليون مشترك، وقدر عدد مستخدمي الهواتف الذكية فيه خلال 2014 بما يزيد على 163.9 مليون مشترك، مع توقعات بزيادة عدد هؤلاء المستخدمين إلى 182.6 مليون خلال 2015.

المصدر: النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى