شبكات اجتماعية

فيسبوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ذكر التقرير السنوى الصادر من موقع glassdoor، والمتخصص فى تقييم الشركات التى يفضل الموظفون العمل فيها، أن شركة فيسبوك تتصدّر الشركات التكنولوجية الأمريكية التى يريد أغلب الموظفين العمل بها خلال عام 2017 القادم.
وأوضح التقرير أيضًا أن شركة فيسبوك استحوذت على المرتبة التى كانت تتمتع بها شركة Airbnb فى عام 2016، وجاءت شركة جوجل كالشركة التكنولوجية الثانية فى القائمة، ويليها World Wide Technology، ولينكد إن، وأدوبى.
وهناك عدد كبير من الشركات التكنولوجية التى تصدرت هذه القائمة فى السابق، مثل جوجل التى حصلت على هذا المركز فى عام 2015، و وتويتر فى عام 2014، كما أن فيس بوك كانت على القمة فى 2011، و2012، و2013.
الجدير بالذكر أن glassdoor عبارة عن منصّة اجتماعية تسمح للموظفين بالشركات المختلفة بإجراء تقييم للأماكن التي يعملون بها.

المصدر: المواطن نت

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى