أخبار الشركات

الدكتور فيكتور بله رئيساً لأمناء “الامريكية”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- قرر مجلس التعليم العالي في جلسته التي عقدها بعد ظهر الخميس تعيين الدكتور فيكتور بله رئيسا للمجلس امناء الجامعة الامريكية في مأدبا واعادة تشكيل المجلس لمدة اربع سنوات.
كما بحث المجلس طلب الخدمات الطبية الملكية بإعادة منح الجامعة الطبية ترخيصا نهائيا وفقا للشروط المعتمدة سابقا ووفقا للاتفاقية الموقعة بين القوات المسلحة والمستثمر الدكتور عبد المجيد السعدون حيث استقر المجلس على استشارة ديوان التشريع والراي في رئاسة الوزراء حول عدم وحود اي اشكالية قانونية في اعادة الترخيص بالرغم من وجود قرار سابق من المحكمة برد الدعوى القضائية المقامة من قبل الشركة القائمة على الجامعة .وعدم احقية الجهة صاحبة الترخيص المطالبة بتعويض مالي عن الفترة السابقة.
وبحسب مصادر في مجلس التعليم العالي فان النية تتجه لدى المجلس لاعادة الترخيص مع ضمان تنفيذ الشروط كافة وفي مقدمتها بناء مستشفى تعليمي بسعة 200 سرير .
وفي تصريحات سابقة لرئيس مجلس أمناء الجامعةالمستثمر الدكتور عبد المجيد السعدون تعهد فيها بعدم المطالبة باية تعويضات وانه في بلد الهاشميين ياتمر بامرهم ولا يخرج عن طاعة والانصياع لاشراف الامة ال البيت الكرام وعميدهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى