اقتصاد

الضريبة تدعو المكلفين للإشتراك بخدمات الحكومة الإلكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، المكلفين للاشتراك بخدمات الحكومة الإلكترونية التي توفرها الدائرة للتسهيل عليهم في الوقت والجهد والمال.

وبينت الدائرة في بيان صحفي اليوم الخميس ان الاشتراك يكون عن طريق الحصول على اسم مستخدم ورقم سري من أي مديرية من مديريات الدائرة، للاستفادة من خدمات الدائرة الالكترونية عبر موقعها الإلكتروني www.istd.gov.jo ضمن برنامج الحكومة الإلكتروني.

كما تمكن الخدمات الالكترونية المكلفين المشتركين بها تقديم الإقرارات الضريبية لضريبتي الدخل والمبيعات واحتساب الضريبة المستحقة بشكل فوري عبر النظام من خلال الخدمات الالكترونية على موقع الدائرة، وكذلك الحصول على بيان ضرائب بسنوات الضريبة المقدرة والأرصدة المستحقة والمدفوعة والمقسطة وغيرها، وتمكينهم من تسليم كشوف الاقتطاعات الكترونياً وتسليم قسائم المعلومات الخاصة بالمكلفين بالإضافة إلى تسليم كشوف المستخدمين والحصول على العديد من الخدمات الالكترونية الداخلية التي تهم المشتركين.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى