اتصالات

“MEPS” ” تفعّل خدمة قبول بطاقات “يونيون باي”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – أعلنت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، والمكوّنة من نخبة من البنوك المحلية والإقليمية، عن تفعيلها لخدمة قبول بطاقات “يونيون باي” في أجهزة نقاط البيع (POS) المتوفرة بمختلف أنحاء المملكة.
وتأتي هذه الخطوة عقب توقيع عقد شراكة بين شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” وشركة “يونيون باي إنترناشيونال UnionPay International”، المزود العالمي الرائد لخدمات الدفع، تقوم بموجبه “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” بقبول بطاقات “يونيون باي” عند نقاط البيع، حيث تتولى معالجة عمليات الدفع وإصدار البطاقات بالنيابة عن “يونيون باي إنترناشيونال”.
وكانت الشركة قد اختبرت هذه الخدمة في الأردن قبل إطلاقها بشكل رسمي للتأكد من مدى فعاليتها، في حين بدأت بتفعيلها حالياً في بعض مناطق العاصمة عمّان والمناطق السياحية في المملكة، إلى جانب المناطق الحدودية. ومن المقرر أن يتم تفعيل الخدمة لتغطي بقية مناطق المملكة قبل حلول نهاية العام الجاري، وذلك بعد أن انتهاء الشركة من تطوير أجهزة نقاط البيع (POS) لقبول بطاقات “يونيون باي”.
ومع إطلاق هذه الخدمة الجديدة، باتت أجهزة نقاط البيع (POS) الآن تقبل مختلف بطاقات الدفع الإلكتروني مثل “فيزا”، و”مايسترو كارد”، و”ماستر كارد”، إلى جانب بطاقات “يونيون باي”، وهو الأمر الذي يؤكد على مدى اهتمام “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” بتعزيز مكانتها العالمية ضمن قطاع خدمات الدفع الإلكتروني الآمن.
وبهذه المناسبة، قال خالد زكريا، الرئيس التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”: “تأتي هذه الخطوة تفعيلاً لشراكتنا مع “يونيون باي إنترناشيونال”، والتي نسعى من خلالها إلى توفير أفضل حلول الدفع الآمنة والمرنة لعملائنا من حاملي بطاقات “يونيون باي” في مختلف أنحاء المملكة، بما يؤكد على جهودنا المتواصلة نحو تعزيز استخدام حلول الدفع الإلكتروني الآمنة، وعلى مكانتنا الرائدة التي نحتلها في قطاع خدمات الدفع بالبطاقات محلياً وإقليمياً”.
ومن الجدير بالذكر أن “يونيون باي”، هي شركة عالمية سريعة النمو، تؤدي دوراً أساسياً في تطوير قطاع بطاقات الدفع في الصين، فضلاً عن النمو الذي تحققه لتصبح إحدى جمعيات البطاقات المصرفية الرائدة على مستوى العالم. وتدير الشركة حالياً خدمات قبول البطاقات في 156 دولة وإقليماً خارج حدود برّ الصين الرئيسي، كما أنها تقدّم خدمات إصدار البطاقات في أكثر من 40 دولة وإقليماً في مختلف أنحاء العالم. وفي سياق سعيها الدؤوب لتطوير شبكتها، تتعاون “يونيون باي انترناشيونال” بشكل فعّال مع مجموعة واسعة من الشركاء حول العالم، للحد من المخاطر المرتبطة بالبطاقات المصرفية وتوسيع نطاق المعايير والقواعد الفريدة التي تتبناها لتوفير خدمات البطاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى