مسؤولية اجتماعية

سفير اندونيسيا لدى الأردن و فلسطين يزور تكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- زار سفير الجمهورية الإندونيسية لدى المملكة الاردنية الهاشمية ودولة فلسطين السيد تغوه وردويو مقر تكية أم علي الرئيسي يرافقه زوجته بنتا رزكياتي وردويو ونيكو آدم المستشار في السفارة الإندونسية وإيدوين ساتيا السكرتير الثالث في السفارة الإندونيسية وممثلين عن رابطة المرأة الإندونيسية في عمان ( (Dharma Wanita Persatuan KBRI Amman.
وقام السفير بالنيابة عن الشعب الإندونيسي وبمناسبة عيد الأم الإندونيسي والذي يوافق 22 كانون الأول من كل عام بالتبرع المادي والغذائي لدعم الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي.
وقد قام مدير عام تكية أم علي سامر بلقر بالشرح عن برامج الدعم الغذائي المستدام التي توفرها تكية أم علي للأسر المحتاجة ومن ثم بإصطحاب سعادة السفير والوفد المرافق له بجولة في تكية أم علي ويشمل ذلك قاعة الطعام التي يتم فيها تقديم 350- 400 وجبة غداء ساخنة يومياً ضمن برنامج عابر سبيل .
وعلق السفير تغوه وردويو على هذه الزيارة قائلاً ” نأمل أن يساهم هذا التبرع بتخفيف العبء عن المعوزين والأشخاص الذين يحتاجون إلى الدعم الإنساني والتي تقوم تكية أم علي بتوفير الدعم الغذائي لهم” .
ومن ناحيته شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر سعادة السفير تغوه وردويو والحكومة الإندونسية لدعمهم قائلاً : ” شاكرين للسفارة الإندونيسية في الأردن والحكومة الإندونيسية دعمهم لتكية أم علي والأسر المحتاجة وإننا نتطلع إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع كل من السفارة الإندونيسية والحكومة الإندونيسية ” .
يشار الى ان تكية أم علي تأسست في عام 2003 على يد صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين لتُمثل أول مبادرة من نوعها في العالم العربي لتوفير الدعم الغذائي المستدام والمعونة الإنسانية للأسر المحتاجة في الأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى