أخبار الشركات

” Beye ” : حلول تقنية تنهض بالمؤسسات البنكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أن من أكثر التحديات التي تواجه المدراء التنفيذيين في البنوك هو الحصول على المعلومات في الوقت المناسب بسرعة ودقة متناهية، إن الفجوة بين أصحاب القرار في المؤسسات المالية وبين المحترفين التقنيين في شركات التكنولوجيا يجعل من تحويل البيانات إلى معلومات عملية معقدة ومكلفة.

لهذا طورت مجموعة من العقول المحترفة حلول “Beye” كثورة تقنية بنكية عالية الكفاءة وإستطاعت ان تجعل من العمليات البنكية في قبضة يد المدراء التنفيذيين في البنوك.

تنوع العمليات البنكية المبتكرة وكثرة الأنظمة المستخدمة في البنوك يجعل من عملية الترابط صعبة جداً، وبالتالي ضياع قيمة المعلومة في الوقت المثالي.

نعيش اليوم حالة من الترقب للمستقبل؛ والأعمال التي تستطيع أن تنافس هي التي التي تقوم على التخطيط الممنهج المبني على بيانات دقيقة ، مع توافر مؤشرات أداء فعالة لتعطي تتبعاً لعملك، حيث بدون وجود هذه المعلومات لن يكون الموضوع سهلاً ومجدياً.

إن رمشة عين واحدة عن معلومة هامة قد يجعلك بعيداَ عن المنافسة الحقيقة لهذا كانت حلول ” Beye ” التي تجمع بين خبرة التقنية وعالم البنوك عينك المبصرة على كافة العمليات البنكية وتقديمها كخلاصات يومية أوأسبوعية أوشهرية لصاحب القرار كي تساهم في توجيهه للقرار الصائب وتقدم له تحاليل دقيقة حول العمليات.

“Beye” هي حلول ذكية تعمل كمستشار دقيق يزود المستفيد منها من مدراء تنفيذيين ومحللين ماليين بمعلومات عالية الدقة والمرونة وبموائمة تجعل من تطبيق هذه الأنظمة يتم بكل سهولة ويسر، ويدعمها فريق متخصص بالإسناد ينتشر في عمان، دبي والرياض.

نزار حوامدة المدير التنفيذي و المؤسس لشركة Beye بين أن الشركة تعتز بتجارب البنوك العملاء في تطبيق هذه الأنظمة وما تحققه من تقدم ،وتطمح الشركة أن تمتد فروعها في الشرق الأوسط لتصبح الحليف الأول للبنوك وطريقها الآمن لمستقبل الأعمال.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى