أخبار الشركات

“إيكوبيور” ينال جائزة “أفضل منتج أردني بقطاع الصناعات الكيماوية”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- احتل دهان “إيكوبيور” الرفيق بالبيئة من دهانات سايبس المركز الأول على جائزة “أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيماوية” التي نظمتها شعبة الهندسة الكيماوية في نقابة المهندسين الأردنيين يوم الخميس الموافق 15 كانون الأول 2016، وذلك برعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين.
لطالما كانت دهانات سايبس العلامة التجارية الأبرز في صناعة الدهانات عالية الجودة في العالم العربي منذ تأسيسها قبل 58 عاماً، فانتشرت في لبنان والأردن ومصر والسعودية وليبيا وسورية. ومنذ بدايتها، أخذت دهانات سايبس في التطور والنمو، ليس على الصعيد الجغرافي فحسب بل ومن الناحية التقنية أيضاً. ومن هذه الإنجازات التقنية دهان “إيكوبيور” الرفيق بالبيئة والذي يتميز بمستوى منخفض جداً من المواد العضوية المتطايرة وانعدام الرائحة، إضافة إلى ذلك، يتميز “إيكوبيور” بكونه خالٍ من الأمونيا ومضاد للبكتيريا والعفن وبأنه مصنوع من الأكريليك النقي 100 %، وغير ذلك الكثير.
وقد كان لدهان “إيكوبيور” من دهانات سايبس الأثر الملموس في السوق المحلية ليتمكن من التنافس على مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة ويظفر بالمركز الأول. يعتبر دهان “إيكوبيور” الرفيق بالبيئة مثاليا للاستخدام في المباني التي يتواجد فيها أشخاص يعانون من الحساسية تجاه المواد الكيماوية مثل المستشفيات والمدارس والمكاتب. فضلا عن ذلك، يتميز دهان “إيكوبيور” الرفيق بالبيئة بكونه عديم الرائحة وهذا يجعله مثاليا للاستخدام في المنازل وخاصة الأماكن التي يتواجد فيها الأطفال فلا يتسبب لهم بالإزعاج. ليس هذا فحسب، فـ”إيكوبيور” قادر على تثبيط نمو البكتيريا والعفن أيضا.
وما هذا الإنجاز سوى خطوة من خطوات كثيرة ستسجل في تاريخ دهانات سايبس في الأعوام القادمة بفضل تفكير الشركة المبتكر والتقدمي إذ تضع البيئة والمستقبل ومتطلباته أمام عينيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى