شبكات اجتماعية

1.5 مليون متابع لـ اورانج الاردن على فيسبوك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – سجلت اورانج الاْردن نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بحصولها على المركز الأول على مستوى الشركات المحلية في الاْردن على صفحه الفيسبوك من حيت المتابعه والتفاعل وذلك بامتلاكها ما يقارب الـ 1.5 مليون متابع فعال بالاضافه الى أكثر من 65% من المجتمع الأردني من متابعي قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وذلك حسب احصائيات سوشال بيكر .

كما وفازت اورانج الأردن مؤخراً بجائزة “أفضل قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي لعام 2016” وذلك من حيث النمو والتفاعل المستمر المقدًم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لـ اورانج الأردن، وتم منح الجائزة من قبل الشركة الأم “اورانج العالمية”، مما جعلها في المركز الأول في سلّم التنافسية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بين شركات اورانج العالمية المتواجدة في مختلف دول آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا واوروبا. واستلمت الجائزة في فرنسا عن اورانج الأردن مديرة مواقع التواصل الاجتماعي في اورانج الأردن، رابعة عطيات.

هذا واعتبرت اورانج الأردن هذا النجاح المتمثل بتربع صفحتها على الفيسبوك على المركز الأول في المملكة بمثابة إنجاز جديد لها يُضاف إلى سلسلة إنجازاتها خلال العام 2016. وعبّرت الشركة عن فخرها بالحصول على هذه المرتبة التي تحمل في طياتها تكريماً وتقديراً للجهود المتواصلة والمبذولة على مدار العام من أجل تعزيز مكانة علامة اورانج الأردن في المملكة والمنطقة، مؤكدةً التزامها بمواصلة العمل على نفس النهج لتحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية.

وتحرص اورانج الأردن على تقديم جميع خدماتها عن طريق الاستماع والاستجابة لاحتياجات ورغبات زبائنها أينما تواجدوا، مما ينعكس على نجاح استراتيجتها الخمسية “Essentials2020” التي تهدف في أحد محاورها الى ربط الناس بمختلف قطاعاتهم وشرائحهم مع كل ما يهمّهم لمنحهم تجربة زبائن لا تضاهى سواءً على أرض الواقع أو من خلال العالم الافتراضي الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى