أخبار الشركات

“أبوغزاله” تنهي المرحلة الأولى لأرشفة ملفات مستشفى الجامعة الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- استكملت شركة طلال أبوغزاله للاستشارات – الأرشفة الإلكترونية المرحلة الأولى من “مشروع أرشفة ملفات دائرة الموارد البشرية”، في مستشفى الجامعة الأردنية.
وتم اختتام المرحلة الأولى ضمن حفل نظمته الجامعة برعاية مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات، كرم خلاله مجموعة طلال أبوغزاله، وذلك بحضور نائبي المدير العام للشؤون الطبية والإدارية ومديرة دائرة الموارد البشرية وكادر شركة طلال أبوغزاله وموظفي الدائرة في المستشفى.
وأكد الدكتور الزيادات على أنّ هذا المشروع والذي يُعتبر أحد أهم أهداف المستشفى الطموحة التي سعت لتحقيقها على مدار سنوات سابقة، يتكون من مرحلتين أساسيتين تم إنجاز المرحلة الأولى منها، بمهنية عالية وبجهد جماعي ووقت قياسي مميز.
وأشاد بالخبرات وكفاءات كادر مجموعة طلال أبوغزاله وكادر دائرة الموارد البشرية على ما بذلوه من جهد أتى بثماره بإنهاء المرحلة الأولى والتي تمّ خلالها أرشفة حوالي (2704) ملفّاً منها (1875) للموظفين و(829) للأطباء.
وقال مدير الأرشفة الإلكترونية في مجموعة طلال أبوغزاله سامر الرمحي أن هذا المشروع يهدف إلى خدمة مستشفى الجامعة الأردنية بتزويدهم بنظام للأرشفة الإلكترونية M-Files وأرشفة ما يقارب مليون ونصف وثيقة لملفات دائرة شؤون المرضى ودائرة الموارد البشرية، بأحدث الوسائل الفنية والتقنية، وبأعلى مستويات الجودة.
وأكد أن الشركة تعمل باستمرار وفقا لرؤى وتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الدكتور طلال أبوغزاله، لافتا إلى أنها تعمل على تطوير وتحديث آليات العمل باستمرار.
ومن جانبها بيّنت مديرة دائرة الموارد البشرية في المستشفى لانا محيلان بأنّ هذا المشروع تضمّن في مرحلته الأولى تجزئة ملفات الموظفين إلى ثلاثة أقسام رئيسيّة (الأوراق الثبوتية ونموذج طلب التوظيف، الإجراءات والقرارات الإداريّة، التقييمات السنوية والأوراق الخاصّة بالجودة) وذلك تطبيقاً لمعايير الجودة في المستشفى، مضيفةً أنّه تم تصميم شاشات خاصة على نظام الدائرة لرصد الملفات المؤرشفة وربطها مع نظام الأرشفة الجديد (M-Files).
وأوضحت محيلان بأنه وخلال المرحلة الثانية ستعكف الدائرة على أرشفة كافة ملفات الموظفين المستقيلين والمنتهية خدماتهم من الأحدث إلى الأقدم أي من العام 2016 رجوعاً إلى العام 2000، علماً بأنّ عمليّة إتلاف ملفات الموظفين المستقيلين والمنتهية خدماتهم من العام 1972 ولغاية العام 1999 قد أُنجزت، مثمّنةً دور مجموعة طلال أبوغزاله على ما قدموه لإنجاح هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى