أخبار الشركات

كلية القدس تخرج 350 طالب أردني و سوري بالشراكة مع اليونيسكو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- قامت كلية القدس بتخريج 350 شاب أردني و سوري من الأقل حظًا في عدد من التخصصات و ذلك ضمن مشروع “الحفاظ على جودة التعليم وتعزيز فرص تنمية المهارات للشباب السوريين اللاجئين في الأردن”، والذي يتماشى وخطة الأردن في الاستجابة للأعوام 2016 – 2018 والذي يدعم جهود الحكومة في توفير فرص التعليم والتدريب التقني والمهني للشباب الأردني و السوريين المتأثرين بالأزمة السورية. تم تنفيذ هذا المشروع بالشراكة بين منظمة اليونيسكو و كلية القدس و بتمويل من الإتحاد الأوروبي.
و قد حضر الحفل إبراهيم لافيا المستشار الأول لمفوضية الإتحاد الأوروبي و ممثلة منظمة اليونيسكو في الأردن Costanza Farina و إبراهيم الصفدي المدير التنفيذي لمجموعة لومينوس و عميد كلية القدس الدكتور أيمن مقابلة و عدد كبير من الحضور.
هذا و قد اجتازه المشاركين متطلبات برنامج الدبلوم البربطاني – المستوى الثالث بنجاح و التي مكنتهم من الحصول على شهادة BTEC- Level 3.
و تعد كلية القدس رائدة في مجال التعليم التقني و المهني في الأردن و المنطقة، و هي الكلية الوحيدة في الأردن المعتمدة بتقديم برامج الدبلوم البريطاني (الدولي) المستوى الخامس و السادس. و قد قامت كلية القدس باستحداث فرع لها في مدينة إربد و التي سيتم قبول الطلبة فيها اعتبارا من الشهر القادم علما بأن فرع إربد مجهز بأحدث التجهيزات على المستوى المنطقة اضافة الى احتوائها على حاضنة أعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى