مسؤولية اجتماعية

“دواكم” و”المثالية للطباعة” تنظمان يوما تثقيفيا صحيا توعويا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بجهود مميزة، نظمت مجموعة “دواكم” يوما تثقيفيا صحيا توعويا منوعا وشاملا، وذلك في مقر الشركة المثالية للطباعة –مجموعة نقل إخوان– في المنطقة الصناعية- سحاب في عمان. مجموعة “دواكم” تواجدت بكادرها وخدماتها المتميزة؛ حيث تم تقديم الاستشارات الصحية والصيدلانية واستشارات التجميل وفحص البشرة والتغذية وقياس كتلة الجسم وتقديم الفحوصات المختلفة من سكري وضغط وتقديم العينات والهدايا على جميع الحضور.
وتعد هذه الفعالية ضمن سلسلة الأيام الطبية والتوعوية المجانية التي تقيمها وتشارك بها مجموعة “دواكم” والتي تعد بدورها جزءا من نشاطاتها وبرامجها الموجهة لدعم التعاون بين القطاعات العاملة في الوطن من خلال تقديم عدد من الخدمات الصحية والصيدلانية المميزة والتي تخدم أبناء المجتمع المحلي بجميع فئاته المختلفة وبمختلف أماكن عملهم؛ حيث تعد صيدليات مجموعة “دواكم” أكبر سلسلة صيدليات في الأردن بعدد يزيد على 100 فرع منتشرة في محافظات وألوية المملكة من شمالها إلى جنوبها.
كما أعرب أيمن السماك مدير المصنع عن سعادته وتقديره لمثل هذه الجهود الوطنية والخدمات التي تقدمها “دواكم” والتي ترسخ لعلاقات مستقبلية مبنية على التعاون المشترك والتي تخدم الموظفين والمواطنين وتسهل عليهم عمهلم وتقدم لهم التوعية الصحية وتلبي احتياجاتهم الصحية ضماناً لاستدامة صحتهم العامة باعتبارها أهم أسس التنمية.
الغد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى