اتصالات

أورانج الأردن تفتتح المعرض الذكي الثاني لها في المملكة

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
افتتح الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن مؤخراً المعرض الذكي الثاني لـ اورانج الأردن في السوق الأردنية، والذي يلي المعرض الذكي الأول الذي تم افتتاحه خلال العام الماضي في المملكة. وحضر الافتتاح نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه ونائب الرئيس التنفيذي/المدير التنفيذي للمالية رسلان ديرانية ومدير قطاع التجزئة معن وهبة بالإضافة الى عدد من المدراء التنفيذيين في اورانج الأردن والمسؤولين في الشركة.

ويتألف معرض اورانج الأردن الذكي الثاني الكائن في منطقة الدوار السابع من 5 مناطق تلبّي احتياجات الزبائن اليومية في مجال الاتصالات، باشتمالها على: منطقة البيت، منطقة التسلية، منطقة الصحة، منطقة العمل ومنطقة كل مكان فضلاً عن جناح خاص يخدم العسكريين والجيش ونشامى القوّات المسلحة ليزوّدهم بكل ما يهمّهم. ويقدم المعرض الذكي تجربة رقمية تفاعلية مبتكرة تنضوي على إمتاع الزبائن وتقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها، تسهم في إعادة تعريف مفهوم تجربة الزبائن وتسوقهم في المعارض، وذلك بتبسيطها وتقديمها ضمن أجواء أكثر ودية لتكون أكثر ملاءمة وكفاءة بأقل جهد. هذا وقد تم تصميم المعرض الذكي وفقاً لاهتمامات الزبائن وبما يلبّي احتياجاتهم، فضلاً عن تخصيص مناطق مختلفة لكل منها هويتها المنسجمة مع ما تقدمه اورانج الأردن من تقنيات وتكنولوجيات في كل منها، متيحةً للزبائن فرصة التفاعل مع منتجاتها من خلال تجربة شخصية تدمج العلاقات الإنسانية الودية بالإمكانات الرقمية المتطورة.

وعبّر وهبة عن سعادته بإطلاق معرضين ذكيين خلال أقل من عام في المملكة، وأكد التزام اورانج الأردن بافتتاح المزيد من تلك المعارض في الربع الأول من هذا العام، وذلك تجسيداً لأهم أهداف وطموحات استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 والتي تهدف إلى منح الزبائن تجربة رقمية لا تضاهى وتحقيق نقلة نوعية في مجال تقديم المنتجات والخدمات في معارضها. وستواصل اورانج الأردن مع افتتاح معرضها الثاني العمل على إحداث تغييرات جذرية لتمكّن الزبائن من التفاعل مع منتجاتها، والحصول على إرشاد كافٍ من أجل فهم شامل حول آلية عملها واستخداماتها اليومية بشكل أفضل. هذا ولا يقتصر ما يتميز به المعرض الذكي على التصميم الداخلي الأنيق والحديث فقط، بل أنه يتميز أيضاً بما يقدمه من تجربة رقمية جديدة كلياً تهدف إلى ربط الناس بكل ما هو مهم وضروري بالنسبة إليهم.

وتأتي خطوة تدشين المعرض الذكي الثاني كجزء من سلسلة الإنجازات السابقة التي استطاعت اورانج الأردن تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، وبالتماشي مع استراتيجية الشركة Essentials 2020 الخمسية والتي تتضمن تحسين نقاط التواصل مع الزبائن، وتجديد العلامة التجارية، وإطلاق شبكة الجيل الرابع على مستوى المملكة فضلاً عن إطلاق مجموعة عروض اورانج الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى