مسؤولية اجتماعية

“دواكم” و”فاين” تنظمان يوما تثقيفيا صحيا توعويا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- نظمت مجموعة “دواكم” يوما تثقيفيا صحيا توعويا منوعا وشاملا بالتعاون مع شركتي الكينا والصنوبر لصناعة الورق الصحي “فاين”، مجموعة نقل.
تنوعت فعاليات اليوم على تقديم الاستشارات الصحية والصيدلانية والدوائية واستشارات التجميل وفحص البشرة والتغذية وقياس كتلة الجسم وتقديم الفحوصات المختلفة من سكري وضغط وتقديم عدد من العينات المجانية.
كما أكد الدكتور بشار الشلتوني الرئيس التنفيذي لمجموعة “دواكم”، أن هذه الفعالية تقدم ضمن سلسلة الأيام الطبية والتوعوية المجانية التي تقيمها وتشارك بها المجموعة والتي تعد بدورها جزءا من نشاطاتها وبرامجها الموجهة لدعم التعاون بين القطاعات العاملة في الوطن من خلال تقديم عدد من الخدمات الصحية والصيدلانية المميزة والتي تخدم أبناء المجتمع المحلي بجميع فئاته المختلفة وبمختلف أماكن عملهم وتسهل عليهم عمهلم وتقدم لهم التوعية الصحية وتلبي احتياجاتهم ضماناً لاستدامة صحتهم العامة باعتبارها أهم أسس التنمية.
وأشار الدكتور الشلتوني إلى أن عدد الفعاليات المقدمة خلال العام الماضي يزيد على 300 فعالية منوعة مجانية، لترسخ “دواكم” مفهوما مميزا للخدمات الصيدلانية المقدمة في أكبر سلسلة صيدليات في الأردن بعدد يزيد على 100 فرع منتشرة في محافظات وألوية المملكة من شمالها لجنوبها.
الغد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى