مسؤولية اجتماعية

العيسوي يفتتح مشروعين ضمن المبادرات الملكية في مخيم جرش

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – افتتح أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، الخميس، المركز التنموي الشامل، والملعب الخماسي التابع لنادي شباب غزة هاشم في مخيم جرش، اللذين تم تنفيذهما استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقائه أبناء ووجهاء المخيم.

ويتكون المركز التنموي، الذي أقيم على مساحة ألف متر مربع، من طابقين، ويشتمل على قاعة متعددة الأغراض ومكاتب إدارية للجنة خدمات المخيم وقاعات تدريبية ومعرض لمنتوجات الحرف اليدوية ومخازن تجارية.

وقال العيسوي، في كلمة له، إن هذين المشروعين يعدان جزءا من مجموعة كبيرة من المبادرات الملكية التي تستهدف جميع المخيمات في المملكة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة فيها.

وبين أن المركز التنموي سيعمل على تعزيز إمكانيّات وقدرات لجنة الخدمات ومساعدتها على القيام بدورها في تحسين نوعية الخدمات لأبناء المخيّم، فيما يجسد ملعب نادي غـزّة هاشم الرؤية الملكيّة بأهمية دعم العمل الشبابي وتفعيل الحركة الرياضية والنهوض بهما إلى المستوى الذي يجسد تطلعات جلالة الملك.

وأعرب العيسوي عن شكره لكل من ساهم في إنجاز المشروعين، ولاسيما وزارات الأشغال العامة والإسكان، والداخلية، والشباب، ودائرة الشؤون الفلسطينية.

بدوره، أعرب مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين أبو عواد عن الشكر والتقدير لاهتمام جلالة الملك الكبير للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف أنحاء المملكة، لافتا إلى أن دائرة الشؤون الفلسطينية تعمل على تنفيذ 11 مشروعا ضمن المبادرات الملكية في مخيمات المملكة موجهة إلى قطاعات خدمية مختلفة ستسهم في تحسين الواقع المعيشي لأبناء المخيمات.

من جهته، قال رئيس لجنة تحسين خدمات مخيم جرش عودة أبو صوصين إن هذين المشروعين من شأنهما الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المخيم، مقدرا لجلالة الملك مكارمه المتواصلة لجميع أبناء الوطن، ولأبناء غزة سواء في داخل المملكة أو في قطاع غزة.

وحضر افتتاح المشروعين محافظ جرش، وأمين عام وزارة الشباب، ومدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، وجمع غفير من أهالي المخيم.

وكان العيسوي تفقد مشاريع المبادرات الملكية، التي شملت مبنى تجمع المرأة والاتحاد النسائي في جرش الذي ينفذ على مساحة 300 متر مربع، بنسبة إنجاز بلغت 40 بالمائة، ومبنى مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز، الذي وصلت نسبة إنجازه إلى 80 بالمائة.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى