أخبار الشركات

كارفور يحتفي بعيده العاشر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلن كارفور الأردن مؤخراً، والذي تمتلك مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا امتياز الاستخدام الحصري لاسمه، عن إطلاقه لحملة خاصة احتفاءً بالذكرى العاشرة لتأسيسه وبدء عملياته في المملكة، حاملة شعار “كارفور توفير وأكثر بكثير”، ومتضمنةً خصومات حصرية وجوائز وفعاليات متنوعة وموجهة لجميع زبائنه وشركائه.
وبهذه المناسبة، عقد كارفور الأردن خلال الحملة وتحت رعاية وبحضور معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة مندوباً عن دولة رئيس الوزراء هاني الملقي، مأدبة عشاء انضم إلى جانبه فيها عدد من كبار الشخصيات الرسمية وزبائن كارفور، إضافةً إلى مجموعة من نخبة الموردين، وذلك في فندق فورسيزونز عمَان، من أجل تسليط الضوء على التزام كارفور الكبير تجاه الحكومة الأردنية وأبناء المجتمع الأردني بالإضافة إلى شبكة شركائه، وتقديره وامتنانه لكافة هذه الأطراف.
هذا وأتاح كارفور فرصة مشاركته احتفالاته بعيده العاشر أمام الجميع، وذلك من خلال إطلاق خصومات وتخفيضات كبيرة بأسعار غير مسبوقة على أكبر تشكيلة من المنتجات التي يوفرها، مقدماً العديد من الجوائز القيمة لزبائنه؛ حيث حظي عشرة فائزين على سيارات نيسان صني 2017، واحدة لكل منهم، فيما حظي العديد من الفائزين الآخرين بقسائم شرائية بلغت مجموع قيمها 250 ألف دينار وهواتف سامسونج J7.
وبهذه المناسبة، قال مدير عام “كارفور” الأردن، آلان إنجالبيرت: “فخورون بمدى السمعة الطيبة التي اكتسبناها بعد مرور عقد على تواجدنا في المملكة، والتي قمنا ببنائها بفضل ولاء زبائننا ودعم شركائنا منقطع النظير. إن مضي عشر سنوات على مسيرتنا في كارفور، ما هو إلا بداية حقبة جديدة على طريق نمونا كأحد أكبر سلاسل الهايبرماركت حول العالم، مع هدف طموح يتمثل في الوصول إلى ما مجموعه 26 سوبرماركت في المملكة بحلول نهاية العام الحالي”.
وأضاف إنجالبيرت: “لا تكتمل قصة نجاحنا لولا أولئك الذين يتسوقون في متاجرنا على الدوام، حيث أننا نحرص على تقديم تجربة تسوق لا تضاهى نمنح خلالها الزوار والمتسوقين يومياً لحظات مميزة معنا تحت شعار “تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وتأتي احتفاليتنا بذكرى تأسيسنا العاشرة بصورة عامة لنتشارك إنجازنا الذي نعتبرهم جزءاً لا يتجزأ منه، ولندشن المرحلة المقبلة من مسيرتنا سويةً حتى نواصل المضي نحو المستقبل يداً بيد. ومن هنا، فإنني أؤكد على عزمنا مواصلة العمل بنفس الشغف الكبير تجاه كل ما نقوم به.”
ويذكر بأن كارفور الأردن الذي تأسس في المملكة في العام 2006، يدير حالياً سلسلة متاجر مؤلفة من 4 متاجر هايبرماركت و18 متجر سوبرماركت موزعة على مختلف أنحاء المملكة. ويعمل كارفور ضمن هدف يجعل منه شريك التوفير الأمثل بالنسبة للمستهلك الأردني من خلال مزجه بين عاملي الجودة والسعر المنافس. ويهدف كارفور الأردن كونه وجهة التسوق المفضلة للأردنيين لمواصلة التوسع والتقدم وتطوير عملياته لتحقيق نجاحات تفوق التي حققها في العشر سنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى