مسؤولية اجتماعية

أورانج تفوز بجائزة عربية وشهادة التمّيز في المسؤولية الاجتماعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فازت شركة أورانج الأردن مؤخراً بجائزة الدرع الذهبي مع شهادة التمّيز بمجال المسؤولية الاجتماعية المقدّمة من المنظّمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وشركة “Excellence Co”، وذلك ضمن احتفالية أقيمت في دبي، بحضور شخصيات قيادية وإدارية رائدة على مستوى المنطقة العربية.

وتم اختيار شركتين فقط من الأردن بناءً على الأنشطة التي قُدّمت في هذا المجال، واستلمت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية، رنا دبابنة، الجائزة نيابةّ عن أورانج الأردن، وتقديراً لجهودها ودعمها المستمر في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وتمتلك أورانج الأردن سجلّاً حافلاً من المبادرات التي قامت بتنفيذها منفردة أو بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني في الأردن على امتداد مسيرتها المهنية، دعمت من خلالها مختلف القطاعات التي كان على رأسها التعليم، والريادة الشبابية، والصحة، والبيئة، والعمل الخيري والإنساني، بالإضافة إلى دعم الفعاليات والأحداث الوطنية في مختلف المجالات.

وتعليقاً له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن جيروم هاينك: “فخورون بالحصول على هذه الجائزة التي تعكس التزامنا الراسخ بتقديم خدماتنا ذات البعد التنموي والموجهة للارتقاء بواقع مختلف القطاعات والشرائح، وذلك عن طريق المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وتنميته، حيث يعود هذا الالتزام إلى ستة عشر عاماً؛ منذ دخول اورانج الأردن في العام 2000 إلى السوق الأردنية، كما أنه ينبع من استراتيجيتنا المحدثة الشاملة وبعيدة المدى للعمل المؤسسي المجتمعي والمنبثقة عن استراتيجيتنا الخمسية “Essentials 2020″، فخلال العام الماضي 2016 اتسمت نشاطاتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية بالنضوج والتوسّع، حيث واصلنا الشراكات طويلة الأمد التي جمعتنا مع المؤسسات الوطنية الهادفة لتعزيز وخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.”

وتعتبر أورانج الأردن مشغّلا محليا ملتزما، يهتم بتقوية وتدعيم الروابط والعلاقات المباشرة مع المجتمع المحلي الذي تعمل فيه بشكل يتفهم احتياجات جميع الأفراد والشرائح ويلبيها، للمساهمة في دعم النمو الاقتصادي وتحسين معيشة الأردنيين بالإضافة الى المساهمة بسد الفجوة الرقمية فيه.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى