أجهزة ذكيةالرئيسية

اسعار ومزايا هاتف لينوفو الذكي الجديد في الاردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
إذا نحينا الواقع الافتراضي جانبًا، فسنجد أن الواقع المعزز هو الطفرة الجديدة في عالم الألعاب للعام 2016. وأطلقت شركة لينوفو هذه التقنية الرائدة في المملكة الأردني الهاشمية ضمن هاتفها الجديد المنتظر PHAB2 Pro الذي يمتاز بأنه أول هاتف ذكي يتمتع بقدرات تقنيات تانجو في العالم. ويتوفر الجهاز الجديد في جميع متاجر الإلكترونيات الرئيسة في المملكة الأردنية الهاشمية، ليمنح المستخدمين تجربة غير مسبوقة من خلال إطلاقه ثورة في أجهزة الهواتف الذكية، فالهاتف PHAB2 Pro يمتاز بالقدرة على إدراك عمق البيئة المحيطة به وتتبع الحركة والتعرّف على المناطق. وهذا الهاتف الذكي بمقاس 6.4 بوصة مزود أيضًا بكاميرا سريعة التركيز بدقة 16 ميجابكسل تقدم مجموعة من الخلفيات الظاهرية التي تضيف جاذبية قصوى ولمسات مدهشة إلى الصور ومقاطع الفيديو تجعلها تحصد إعجاب أصدقائك على وسائل الإعلام الاجتماعي.

PHAB2 Pro: أول هاتف ذكي في العالم بإمكانيات تانجو للواقع المعزز

يتمتع الهاتف PHAB2 Pro بقدرات تقنية تانجو التي تتيح له استشعار المناطق المحيطة به وتحديد معالمها، بالإضافة إلى تتبع الحركة، وإدراك العمق والتعرّف على المناطق. فمن خلال قدرته على تتبع الحركة، يتمكن الجهاز من «رؤية» موقعه الذاتي ضمن فضاء ثلاثي الأبعاد، وتتيح له ميزة «التعرّف على المناطق» تحديد موقعه، بينما تمكّنه ميزة إدراك العمق تحليل شكل العالم من حوله بالكشف عن السطوح المحيطة والأشياء. ولأول مرة في التاريخ يتمكن هاتف ذكي من رسم صورة عن الأشياء المحيطة به وفهم البيئة المجاورة من خلال حساساته التي تلتقط أكثر من 250 ألف قياس في الثانية، مما يغير الطريقة التي يتصور بها الناس رسم معالم الأماكن الداخلية.

يعتمد الهاتف PHAB2 Pro على المعالج القوي «كوالكوم سنابدراجون 652»، الذي يتمتع بكفاءة عالية من ناحية التكامل العتادي، ليوفر قدرات الاتصال المتقدمة بشبكات الجيل الرابع إل تي إي، وأعلى قدرات المعالجة لبيانات الحساسات والأختام الزمنية والكاميرا. وهكذا تنفذ المتطلبات الكثيفة لمعالجة الرؤية الحاسوبية على معالج سنابدراجون وحيد متكامل عالي الكفاءة مع طقم مدمج تمامًا من الوحدات الرئيسة مثل معالج الإشارة الرقمية ومعالج إشارة الصورة ومركز الحساسات المدمج. وفي هذا الهاتف تم ضبط قدرات الحوسبة غير المتجانسة لمنصة سنابدراجون على النحو الأمثل لتحمّل أعباء تشغيل تقنيات تانجو دائمًا. ويتولى المعالج سنابدراجون 652 مهمات معالجة الأختام الزمنية وإضافتها إلى جميع بيانات الحساسات التي يتلقاها في آن واحد من الحساسات المتعددة للكاميرا والدوران والتسارع مما ينتج تجربة واقع معزز سلسلة وسريعة فتتطابق رسوميات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد البيئة المادية المحيطة بصورة طبيعية.

الهاتف PHAB2 Pro مزود بقدرات صوتية فائقة فهو يشغّل الأصوات وفق معيار دولبي أوديو كابتشر 5.1، ودولبي أتومس، ليلتقط لحظات الحياة بالفيديو مع جودة صوت رائعة. فمن خلال دولبي أوديو كابتشر 5.1، ستتمكن من تسجيل الصوت المحيط الواضح تمامًا ذي 5.1 قناة للتشارك مع أصدقائك ببانوراما كاملة من حياتك ولتضيف تفاصيل مذهلة ووضوحًا فائقًا وعمقًا كبيرًا للحظاتك الخاصة. يمتاز الهاتف PHAB2 Pro أيضًا بشاشة ذكية تظهر صورًا حادة التفاصيل بتقنية العرض المؤكّد وبدقة رباعية الوضوح العالي (QHD) تبلغ 2560 × 1440 بكسل لتبدو الصور والفيديو بجودة عالية مهما كانت الإضاءة المحيطة ونوع المحتوى.

PHAB2 Plus: صور مذهلة

يشتهر الهاتف PHAB2 Plus بجودة صوره، وهو مزود بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميجابكسل تتمتعان بميزة التركيز فوري، وهما مزودتان بعدسات سريعة ذات فتحة F2.0، يدعمها معالج إشارة الصور من المستوى المحترف فوجيتسو ميلبيوت مع عدسات قوية من لايكا. وبإمكان عشاق الصور استخدام هذا الهاتف لالتقاط صور مذهلة حادة التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مع المحافظة على تباين عال وألوان نابضة بالحياة وتفاصيل دقيقة للمناطق المظللة وتغشية جميلة للخلفية. وفي الوقت ذاته، يتوفر في تطبيق الكاميرا ميزة الوضع اليدوي وعددًا من المؤثرات البصرية الخاصة.

PHAB2: سعر مذهل

يمتاز هذا الهاتف الذكي مع تقنية الواقع المعزز بسعر مناسب خاصة عند النظر إلى تمتعه بالعديد من المزايا الجذابة التي لا توجد عادة إلا في الطرازات عالية المستوى. فوضع الواقع المعزز مثلًا يسمح لك بالتقاط الصور والفيديو الفريدة تمامًا عبر إضافة المؤثرات من الخلفيات والرسوم الافتراضية عليها، مما يجعلها رائعة لتتشارك بها على فيسبوك أو إنستاجرام. ومن مزايا الهاتف الأخرى شاشته الواسعة عالية الوضوح بمقاس 6.4 بوصة والتي تتكامل مع كاميرته بدقة 13 ميجابكسل. ويشار أيضًا إلى أن ذاكرته الداخلية بسعة 32 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر تركيب بطاقة ذاكرة من نوع ميكرو إس دي في منفذها المخصص على جانبه.

السعر

PHAB2

178 دينار الأردني

PHAB2 Plus

235 دينار الأردني

PHAB2 Pro

483 دينار الأردني

وقال روني مزرعاني، مدير عام لينوفو الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا: “هاتف PHAB2 Pro هو مثال جيد لعمل شركتين يتشاركان شغف الابتكار. تعتبر تقنية الواقع المعزز ابتكار العام، ويسعدنا إطلاق هذا الهاتف الذكي في الأسواق الأردنيّة. يعد PHAB2 Pro أول هاتف ذكي في العالم مع تقنية تانغو ويأتي مع أربع كاميرات الّتي تغير الطريقة التي نرى بها الأشياء في حياتنا الحقيقية”.

قال جوني لي، مدير الهندسة في جوجل: “يتيح تانغو للأجهزة استشعار الحركة والفضاء، ونتيجة لذلك، فهو يغير الطريقة التي نتفاعل بها مع محيطنا. ونعتقد أن الأجهزة التي تتمتع بوظيفة تتبع المكان ستبدأ بالانتشار ويسرنا أن يقدم الهاتف PHAB2 Pro هذه القدرات الجديدة ليجعل هاتفك أكثر فائدة”.

قال جاي سراج، رئيس شركة كوالكوم في الشرق الأوسط وإفريقيا وشرق أوروبا «احتاجت لينوفو منصة قوية جدًا يعتمد عليها لتشغيل تقنيات تانجو، ويسرنا أنها اختارت معالج كوالكوم سنابدراجون 652 بسبب تقنيته المتطورة وتصميمه المتكامل.» وأضاف «حقّق إجتماع التّقنيّات من لينوفو وجوجل وكوالكوم ابتكار عتاد وبرمجيّات محسّنة وتجربة استخدام جديدة ومبتكرة وظّفت جميعا في معالج سنابدراجون 652».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى