مسؤولية اجتماعية

“MEPS” تدعم رحلة مدير الإتصالات التسويقية إلى قمة جبل “أكونكاغوا”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار التزامها بتقديم الدعم اللازم لجميع موظفيها المتميزين، قدمت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، والمكوّنة من نخبة من البنوك المحلية والإقليمية، دعمها لرحلة مدير الاتصالات التسويقية محمد عبد اللطيف إلى جبل “أكونكاغوا” في الأرجنتين، حيث تمكّن من بلوغ قمة الجبل الذي يعد الأعلى خارج قارة آسيا بنجاح، رافعا علم الشركة فوق القمة.

ويعدّ عبد اللطيف أحد متسلقي الجبال المتميزين في المملكة، حيث سبق له وأن وصل إلى المخيم الأساسي لجبل “إيفرست” في نيبال عام 2014، في حين صعد إلى قمة جبل “إلبروس” في روسيا، والذي يعتبر الأعلى في قارة أوروبا عام 2015، كما تمكّن في العام نفسه من بلوغ قمة جبل “كليمنجارو” في تنزانيا، وهو أعلى جبل في قارة أفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال خالد زكريا، الرئيس التنفيذي في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”: “فخورون بزميلنا محمد عبد اللطيف الذي أضاف إلى سجّله الحافل بالإنجازات نجاحاً جديداً تمثّل بتسلقه قمة جبل “أكونكاغوا”، وكم يسعدنا وجود رجل مغامر وطموح ضمن فريق العمل”. وأضاف: “نسعى دائما إلى المساهمة في دعم ورعاية جميع المبادرات التي يقوم بها موظفونا المتميزون على مختلف الأصعدة والتي يحققون من خلالها إنجازات هامة على المستويين الوطني والعالمي”.

” الغد”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى