ريادة

الإمارات …… صندوق خليفة يوزع جوائز التميز الداخلي على الفائزين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع أمس، حفلاً لتوزيع جوائز التميز الداخلي على الإدارات والموظفين المتميزين، كما تضمن الحفل توزيع جوائز على الموظفين الفائزين في مسابقة محطة الابتكار الهادفة إلى تحسين بيئة العمل في الصندوق، إضافة الى تكريم الموظفين الأكثر اجتهاداً.

وقال عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع خلال حفل توزيع الجوائز، إن هذه الجوائز تهدف إلى تحقيق التميز في الأداء في كل إدارات الصندوق وترسيخ مفاهيم التميز والعمل على رفع مستوى أداء العاملين، وتحسين آليات العمل، إضافة إلى المساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية، وجعلها مكوناً أساسياً في بيئات العمل.

وأكد الدرمكي حرص الإدارة على بث روح التنافس بين القطاعات والإدارات المختلفة، وتشجيع السعي لتطوير وبناء قدرات العاملين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات الخاصة بتقديم الخدمات للمستفيدين من خدمات الصندوق. وأشار الدرمكي الى أن فئات جوائز التميز الداخلي تنقسم إلى فئتين رئيستين، وهي: جائزة أفضل إدارة، وجائزة أفضل موظف، مبيناً أنه تم الاستعانة بمحكمين مستقلين من خارج الصندوق لتحديد الفائزين.

كما قام الرئيس التنفيذي في الصندوق بتكريم الفائزين في مسابقة محطة الابتكار، وهي مسابقة تهدف إلى طرح وتبني الأفكار الابتكارية المميزة، التي من شأنها أن تحسن بيئة العمل وتسهم في تحسين خدمات الصندوق، حيث فاز عدد من الموظفين بجائزة أفضل أفكار ابتكارية. وفي نهاية الحفل قام الرئيس التنفيذي بتكريم عدد من موظفي الصندوق المميزين أصحاب الجهود الاستثنائية في أداء وإنجاز العمل.

” البيان الإماراتية”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى