شبكات اجتماعية

فيسبوك يطلق خدمة جديدة للتعارف

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

أطلق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خاصية تتيح لمستخدميه أن يتعرفوا على أشخاص من خارج قائمة أصدقائهم، من خلال خاصية التحديد الجغرافي “جي بي إس” على غرار تطبيق “تندر”.

وذكر موقع “تيك كرانش”، نقلا عن فيسبوك، أن الخدمة يمكن تسخيرها لأغراض مهنية بين مستخدمي التطبيق، كما قد تكون سبيلا إلى ترتيب المواعيد.

وجرى طرح الخاصية، لعدد محدود من مستخدمي فيسبوك حتى اللحظة، إذ بدأت بالظهور فعليا على أنظمة “إي أو إس” و”أندرويد”، في انتظار أن يجري تعميمها على باقي الهواتف، مستقبلا.

ويمكن العثور على الخاصية الجديدة في قائمة الخيارات التي تشمل قائمة الأصدقاء والمجموعات والأماكن القريبة.

وبات بوسع مستخدمي فيسبوك منذ مدة أن يعرفوا الأصدقاء القريبين منهم مكانيا عبر خاصية “Nearby friends”.

كما أن الموقع يخبر المستخدمين تلقائيا بأن أصدقاء لهم يوجدون في المكان نفسه، حين يتعلق الأمر بأصدقاء كثيري التفاعل فيما بينهم.

” سكاي نيوز”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى