اتصالاتالرئيسية

اورانج تطلق ميّزة جديدة لخطوطها المدفوعة مسبقاً

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
أطلقت Orange الأردن مؤخراً ميّزة إضافية جديدة إلى الخدمات العديدة التي تقدمها لعروض الخلوي المدفوع مسبقاً، وذلك مواصلةً لالتزامها بربط الناس بكل ما يهمهّم وكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم، وبالاستماع إلى طلبهم المتزايد للبقاء على تواصل دائم على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث تمنح Orange الأردن المشتركين زيادة على حزمة الفيسبوك لتصبح 6 جيجابايت شهرياً على خطوط Orangeالخلوية المدفوعة مسبقا (من Orange 6 إلى Orange 11) فضلاً عن الاستمتاع بخدمة 4G دون أي تكلفة إضافية مع المزود الأقوى للانترنت السريع في الأردن. حيث سيتمكن المشتركون الجدد بهذه الخطوط أو المشتركون الذين يحوّلون اشتراكاتهم إلى إحدى هذه الخطوط الاستفادة من تلك الخدمة و لفترة محدودة

ويقدم العرض الجديد للمشتركين الحاليين والجدد إمكانية الاستفادة من سعة بيانات تبلغ 6 جيجابايت لحزمة الفيسبوك على الفور، ودون اقتطاع من حزمة الإنترنت الرئيسية عند تصفح الفيسبوك، وذلك لإبقائهم على تواصل دائم مع أحبائهم وأصدقائهم في أي وقت. عدا عن ذلك، تتوفّر ميّزة إضافية لمشتركين Orange 6، وهي: مكالمات غير محدودة على شبكة الوطنية في فلسطين دون أي تكلفة إضافية، وتخضع هذه المكالمات لسياسة الاستخدام العادل ضمن سقف محدّد (1,000 دقيقة). وتضاف هذه الميّزات الاستثنائية إلى الخدمات الموجودة مسبقاً، منها: مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات ورسائل قصيرة غير محدودة، وهي صالحة لمدّة زمنية محدودة، ولكن سيتمكن المشتركون من الاستفادة طالما كان الخط مفعلاَ.

وإثر النجاح الكبير الذي حققته خطوط Orange الأردن الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها خلال العام الماضي، واصلت Orange الأردن تقديم عروضها المميّزة، والتي تشتمل على 11 خطا تتضمن الخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً بالإضافة إلى خيارات حلول الأعمال المتكاملة، مما يجعل هذا العرض الأفضل في الأردن. وجاءت المزايا الإضافية استناداً الى مبدأ “الاستماع والاستجابة” لتلبية احتياجات زبائنها، وهو أحد أهم الركائز الموجودة في استراتيجيتها الخمسية “Essential2020” التي تهدف إلى تسهيل حياة زبائنها، وضمان تواصلهم أينما تواجدوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى