اتصالاتريادة

امنية تدعم الفعالية 14 لمباردة رحلة الى الابتكار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عززت شركة أمنية للاتصالات شراكتها الفعَالة مع مبادرة “رحلة إلى الإبتكار” عندما دعمت تنظيم الفعالية الرابعة عشر للمبادرة والتي تهدف إلى نشر وتعميم ثقافة الريادة والإبتكار بين الشباب الأردني في جنوب المملكة كبادرة نوعية من مشروع تنموي مثمر يعمل منذ قرابة الأربعة أعوام.

وجاء هذا انطلاق الدعم انطلاقا من توجهات شركة امنية المستمرة لرعاية إبداعات الشباب وريادتهم في المملكة وتجسيداً لخطتها التنموية الشاملة الرامية لدعم الإبتكار وتعزيز ريادية المشاريع في المملكة من خلال دعم العديد من البرامج التي تحفز الرياديين الشباب وتصقل معارفهم ومهاراتهم.

وبذلك تؤكد “أمنية”على إهتمامها بمسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع الأردني و على مساهمتها بدور فاعل بدعم البيئة الريادية المحلية بين أوساط الشباب كأحد الحلول الخلاقة لتطوير الإقتصاد المحلي و خلق فرص العمل للشباب من خلال تحفيزهم على التشغيل الذاتي بدلاً من مجرد البحث عن وظيفة.

وعقدت الفعالية الرابعة عشرة لمبادرة “رحلة غلى الابتكار” في مدينة العقبة و حملت عنوان “الريادة… مستقبل وحياة”كما وتضمنت عدة فقرات تثقيفية وتحفيزية للشباب تشجعهم على خوض مجال ريادة الأعمال و المبادرة بجدية بتقييم أفكارهم و تحويلها الى أعمال ناشئة على أرض الواقع.

وقال الرئيس التنفيذي لشركةأمنيةإيهاب حناوي أن الريادة هي أساس لبناءالاقتصادات الصغيرة التي تشكل المشاريع الصغيرةو المتوسطة نسبة كبيرة من عملياتها،كماأن لها مساهمات كبيرة في مجال التوظيف، مؤكداًأن الشركة منذ سنوات وهي تركزّ وتضع محور دعم الريادة والابتكار محوراً أساسياً من محاور إستراتيجيتها للمسؤولية الإجتماعيةوالإستدامة.

وأضاف حناوي : “نستمر في شراكتنا مع مبادرة رحلة إلى الابتكار، لأننا نؤمن بأن هذه المبادرة مع عنايتهابشباب المحافظات تعطي نتائج طيبة في نشر ثقافةالابتكاروالإبداع، ولذا نواصل دعمها للوصول إلى نتائج ايجابية تعمم في جميع أنحاء المملكة وبين أوساط جميع فئات الشباب الأردني”.

وشملت ورشة العمل التي نظمّت في الثالث منالشهر الحالي عرض آخر المستجدات في عالم الإبتكار والريادة بالإضافة إلى عرض قصص نجاح محلية لرياديين أردنيين من العقبة، كما و شارك في أعمال الفعالية نحو 150 ريادياً قدِموا من مختلف محافظات الجنوب.

وقالت نداء خروب، الرئيس التنفيذي لمبادرة رحلة إلى الابتكار: “نسعى لنكون أحد مسارعي الأفكار (Ideas Accelerator) المميزين في المنطقة وفي كل ورشة عمل ننظمهانسعى لإستعراض أحدث مستجدات المثلث الذهبي لاهتمامنا والمرتكز على الإبداع، الابتكار والريادة. في هذه الورشةعلى وجه الخصوص نحن سعيدون جداً بالوصول إلى الجنوب وبالتعرف على الطاقات الرائعة الكامنة لدى شبابنا هناو نثمن حقيقة الدعم والمجهود الذي تقدمه شركة أمنية لمبادرتنا منذ التأسيس وحتى الان.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى