أخبار الشركاتالرئيسية

أمنية تنظّم إحتفالية في الزرقاء بمناسبة عيد ميلاد الملك

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

نظمت شركة أمنية وبالتعاون مع محافظة الزرقاء والمعهد المروري الأردني وسائقي الدراجات النارية (زرقاء رايدرز) احتفالية مهيبة في محافظة الزرقاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وتأتي هذه الاحتفالية ضمن نهج شركة أمنية في مشاركة الأردنيين أفراحهم الوطنيّة ودعم النشاطات التي تساهم في غرس وتنمية معاني الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية والفخر والاعتزاز بالانجازات التي حققتها المملكة في عهد جلالة الملك.
وبدوره عبّر الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة عن سعادته بمشاركتهم في هذه الاحتفالية بهذه المناسبة التي تحمل الكثير من المعاني السامية للأردنيين ولأسرة الشركة، وثمّن شطارة المشاركة الفاعلة من أبناء محافظة الزرقاء في هذه الإحتفالية والتي تمثل رمزاً للتقدير والولاء الذي يحمله أبناء الشعب الأردني لقيادتهم الهاشمية التي تعمل على تحقيق الإزدهار والاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في ظل الظروف المحيطة.
وتوجه شطارة بالشركة لمحافظة الزرقاء ومحافظ المدينة وبلديّة الزرقاء وكافة الكوادر الرسمية والمعهد المروري وسائقي الدرجات في مدينة الزرقاء وأبناء المدينة على إنجاحهم هذا الإحتفال.
وتخلل الاحتفال مسيرة لشباب أمنية وللدراجات النارية نفذها سائقو الدرجات في المحافظة، حيث انطلقت من بلدية الزرقاء مروراً بشارع السعادة وانتهت عند دوار الجيش، كما تخلل الحفل عزف فرقة موسيقية خلال المسيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى