الرئيسيةتكنولوجيا

جهاز صغير سيذكرك بمكان سيارتك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

من أكثر المواقف المزعجة التي قد نتعرض لها عند خروجنا نسيان المكان الذي أوقفنا فيه السيارة بعد العودة من التسوق، إلا أن هذه التجربة لن تتكرر مع ابتكار جهاز صغير يمكنه أن يعمل من هاتفك الذكي، ويدعى هذا الجهاز TrackR.

يمكن تثبيت التطبيق الخاص بجهاز TrackR مجاناً في هاتفك الذكي الخاص بك، ولن يستغرق ذلك سوى 5 دقائق، حيث تقوم فكرة الجهاز على تسهيل بحثنا عن الكثير من الأشياء المهمة في حياتنا.

ولأنك لا تود تكرار سيناريو النسيان والبحث الذي ذكرناه، ما عليك سوى إخفاء TrackR تحت السجادة الموجودة في أرضية السيارة، أو في علبة القطع النقدية الموجودة بجانب مقعدك، فإذا ما نسيت أين أوقفت السيارة، افتح التطبيق الخاص به واضغط على زر “غرض ضائع” أو lost item”” الظاهر على الشاشة، وسيقودك التطبيق نحو المكان الذي أوقفت به سيارتك بالضبط.

” السي ان بي سي” – ترجمة: نور قاضي أمين

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى