اتصالاتالرئيسية

لينوفو تطلق هاتفها الثوري الجديد Moto Z في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت لينوفو من خلال الشّركة التابعة لها، موتورولا، مساء الاربعاء في عمان أحدث هواتفها الذكية، لسوق الاتصالات الاردنية.

وقدمت الشركة هاتف Moto Z في الاردن ملحقا بتقنية إضافات Moto Mods، لتخطو الشركة بمنتجها هذا خطوة نحو المستقبل في تكنولوجيا الهواتف المحمولة، حيث يمكن للمستخدمين تحويل هواتف Moto إلى ما يحتاجونه تماماً، والاحتمالات لا حصر لها.

وتضم إضافات Moto Mods مكبر صوت JBL® SoundBoost الذي يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم لمكبرات صوت لإقامة الحفلات والحصول على صوت مرتفع وقوي، وإضافة Insta-Share التي تحول الهاتف إلى جهاز إسقاط ضوئي. كذلك الأمر عندما يحتاج المستخدمون لشحن هواتفهم، فمع مخزن الطاقة الخارجي Incipio سيكون بإمكانكم إبقاء هواتفهم مشحونة دائماً. أما إضافة Hasselblad True Zoom ستمكن محبي التصوير من التقاط أحلى اللحظات خلال تنقلهم.

هاتف Moto Z: الهاتف الذكي الأنحف في العالم
يأتيكم هاتف Moto Z بهيكله المصنوع من الألمنيوم والستانلس ستيل المستخدمان في الطائرات العسكرية وشاشة AMOLED عالية الوضوح (Quad HD) قياس 5,5 بوصة، وخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط، في حين يعمل الجهاز على الجانب الأخر بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 820 processor، وذاكرة تخزين عشوائي 4 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 غيغابايت. ويمكنكم الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات عن طريق إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.
زود هاتف Moto Z بكاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر، التي تساعد على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة. في حين تحتوي الكاميرا الأمامية دقة 5 ميغابيكسل على عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة ودون عناء. ومع الاستعانة بالفلاش الإضافي في الكاميرا الأمامية، يظهر كل شخص في الصورة بأبهى طلة حتى في الضوء الضعيف.
وصمم الهاتف بغلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء. كما يسهل مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف عملية الفتح، فكل ما تحتاجه الآن هو لمسة واحدة فقط لتشغيل جهازك فوراً. في حين تمنحكم البطارية 30 ساعة من العمل تكفيك لفترة طويلة جداً دون الحاجة إلى شحنها من جديد. بينما ستحصل على أكثر من 8 ساعات من الطاقة في 15 دقيقة فقط عن طريق ميزة الشحن السريع TurboPower.

Moto Mods: كاميرا Hasselblad True Zoom
تعاونت Moto مع علامة Hasselblad التجارية الرائدة في عالم التصوير على تصميم تجربة تحول مفهوم التصوير عبر الهاتف المحمول, وذلك عبر إضافة إمكانيات التصوير المتطورة على الهاتف ليتمكن المستخدمون من التقاط الصور ومشاركتها بشكل فوري. تضم الكاميرا خاصية التقريب البصري 10x وضوء فلاش زينون، وهو كل ما نحتاجه للحصول على الصورة المثالية. يمكن للعملاء أن يتوقعوا المزيد من التحكم والمرونة مع إمكانية التقاط الصور بصيغة RAW، إضافة إلى التحكم بغالق الكاميرا والتكبير وسرعة معالج كبيرة. وسيكون بإمكان مستخدمي كاميرا True Zoom أيضاً الوصول إلى برامج Phocus من هاسيلبلاد ليتمكنوا من التحكم وتحرير الصور بشكل أسهل وأفضل. كما سيتاح للمستخدمين القدرة على مشاركة هذه الصور جميلة مع العائلة والأصدقاء، في حين تؤخذ نسخ احتياطية تلقائية ويتم تخزينها في Google Photos بشكل مجاني ولمدة عامين.

Moto Mods: مكبر صوت JBL® SoundBoost
هذا المكبر مثالي للأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى بصوت عال، حيث يقدم هاتف Moto Z Play مكبر JBL SoundBoost عالي الجودة، الذي يحول الهاتف الذكي لمكبر صوت ستيريو قوي خلال ثواني. ويأتي مع هذا الملحق مسند مدمج يضمن لكم متعة مضاعفة عن مشاهدة الفيديو والاستماع للموسيقى.
ولا داعي للقلق بشأن عمر البطارية، حيث زوّد مكبر صوت JBL SoundBoost ببطارية خاصة تدوم لعشر ساعات تسمح للمستخدمين الاستماع لفترات أطول دون استخدام بطارية هواتفهم. كما يضمن مكبر الصوت أن تكون المكالمات بصوت عال وواضح بغض النظر عن موقعكم.

Moto Mods: بروجيكتر Insta-Share
أصبح بإمكانكم تحويل هواتف Moto Z إلى بروجكتر بشاشة عرض قياس 70 بوصة بسهولة تامة والاستمتاع بمتابعة أفلامكم المفضلة، وذلك من خلال إضافة Moto Insta-Share. ويعرض هذا البروجيكتر على أي سطح مستو، ويأتي مع مسند متكامل يتيح للمستخدمين تثبيته في أي مكان لمشاهدة ما يريدون من الصور والفيديو وحتى الألعاب مع الأصدقاء والعائلة.
وتأتي إضافة Insta-Share مع بطارية مدمجة توفر للمستخدمين مع ما يصل إلى ساعة واحدة إضافية من العرض قبل استخدام بطارية الهاتف.

وعلّق مارون ضاهر، مدير مبيعات الهواتف الذّكيّة في لينوفو الأردن: “نحن متحمسون لإطلاق هاتف Moto Z في المملكة الأردنية، الدولة التي دائماً ما تكون في طليعة التطورات التقنية. يتوقع المستخدم الجديد الحصول على أفضل الميزات في جهاز واحد، ونحن نعمل في لينوفو باستمرار لتقديم الهواتف الذكية التي تلبي رغبات المستخدمين. يأتي إطلاق هاتف Moto Z مع إضافات Moto Mods المميزة ليتيح للمستخدمين الوصول إلى أقصى الإمكانات بلمحة بصر. فإذا كان المستخدمون من هواة التصوير الفوتوغرافي والموسيقى والفيديو أو الأزياء سيجدون ما يناسبهم، حيث تعاونت لينوفو مع أهم الخبراء في كل قطاع لنقدم لعملائنا الهاتف الذي يلبي جميع التوقعات”.

السعر والتوفر
سيتوفّر الهاتف Moto Z مع إضافات Moto Mods من 8 فبراير 2017 على النحو التالي:

465 دينار أردني هاتف Moto Z مع Moto Style Shell
355 دينار أردني هاتفPlay Moto Z مع Moto Style Shell
270 دينار أردني بروجيكترMoto Insta-Share
65 دينار أردني مخزن الطاقة الخارجي Incipio offGRID Power Pack
80 دينار أردني مكبر صوت JBL® SoundBoost
210 دينار أردني كاميرا Hasselblad True Zoom
يتوفر هاتف Moto Z بخيارين من الألوان، الأسود والرمادي أو بالأبيض والذهبي.

حول موتورولا
تم الاستحواذ على شركة “موتورولا” للهواتف النقالة المحدودة قبل مجموعة لينوفو القابضة في العام 2015. وشركة موتورولا للهواتف النقالة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة لينوفو، وهي المسؤولة عن تصميم وتصنيع جميع الهواتف النقالة التي تحمل العلامة التجارية “Moto”.

عن لينوفو
تعتبر لينوفو (المدرجة بالرمز 992 في بورصة هونغ كونغ، وبالرمز LNVGY في نظام إيصالات الودائع الأميركية ADR)، شركة تكنولوجيا ومنتجات شخصية تبلغ قيمتها 45 مليار دولار أميركي، ومصنفة ضمن قائمة فورتشن 500 لأقوى الشركات، وهي رائدة في تقديم التكنولوجيا المبتكرة للأفراد والشركات والمؤسسات. وتتضمن حقيبة منتجاتنا الآمنة وعالية الجودة وخدماتنا الحواسيب الشخصية (وتشمل عائلة Think العريقة والعلامة التجارية YOGA لتعدد وضعيات الاستخدام) ومحطات العمل، والخوادم وأجهزة التخزين، وأجهزة التلفاز الذكية وعائلة الأجهزة النقالة التي تدخل فيها الهواتف الذكية (وتتضمن العلامة التجارية موتورولا) والحواسيب اللوحية والتطبيقات. تابعونا على لينكد إن و فيس بوك و تويتر(@Lenovo).

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى