أخبار الشركاتاقتصاد

بنك الإسكان يفتتح فرع شارع المطار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ضمن استراتيجية تعزيز وتوسعة شبكته في المملكة التي يعتمدها بنك الإسكان للوصول إلى العملاء في مختلف مواقعهم، افتتح بنك الإسكان فرعاً جديداٌ في موقع استراتيجي على شارع المطار، ويُعتبر البنك الوحيد الذي يخدم هذه المنطقة. حيث يعمل البنك دائماً على استكشاف فرص للنمو والتوسّع من خلال افتتاح فروع ومكاتب جديدة في المناطق الحيوية والتجارية.

وتحرص إدارة بنك الإسكان على أن تكون هذه الفروع مزودة بالكوادر البشرية المؤهلة، كما يركز البنك في استراتيجيته على أن يكون سبّاقاً في إطلاق الخدمات الالكترونية المبتكرة. وتتميز فروع البنك حول المملكة بتصاميمها الداخلية العصرية والتي تهدف إلى راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم وتسهيل معاملاتهم داخل الفروع، إذ تأمل إدارة البنك أن يكون في ذلك ما يعزّز تواجد البنك محلياً ويعمق دوره في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وبافتتاح فرع شارع المطار، يصبح عدد فروع البنك داخل المملكة 133 فرعاً، وليكون صاحب أكبر شبكة فروع في القطاع المصرفي المحلي، بالإضافة إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي (ATM) والتي تبلغ 225 جهازاً تنتشر في جميع أنحاء المملكة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى