الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

إطلاق مشروع سحاب الخير الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية والشركة العربية للطيران اخيرا مذكرة تعاون لاطلاق مشروع “سحاب الخير الاردن” والذي يقوم على جمع التبرعات بمختلف العملات من المسافرين على وجهات رحلات الشركة العربية للطيران – الاردن ليتم استثمارها في مشاريع خيرية في المجال التعليمي والطبي للمساهمة في بناء ودعم المجتمع المحلي.

ويأتي هذا المشروع انطلاقا من دور المسؤولية المجتمعية للشركة العربية للطيران والذي له دور مساند أساسي ومساهمة فاعلة في تأمين مستقبل واعد يليق بابناء الشعب الاردني من خلال الشراكة مع الجمعيات الخيرية العاملة في المجال الانساني.

وأشار امين عام الهيئة الخيرية أيمن رياض المفلح الى الدور الكبير للقطاع الخاص في مجال التنمية حيث ان شركات القطاع الخاص هي جزء لا يتجزأ من منظومة رفع مستوى المعيشة للمجتمع الاردني، مضيفا بأن هذه الشراكة بين الهيئة والشركة العربية للطيران هي استمرارا للتعاون الحقيقي بين القطاعين و بأن التنمية المستدامة في المجتمع هي أصل المسؤولية المجتمعية.

ومن جهته لفت رئيس مجلس إدارة العربية للطيران _الأردن رياض الخشمان الى اهمية المذكرة والهدف الجدي الذي تسعى لتحقيقه من خلال دعم مشاريع التنمية الاجتماعية المستدامة والعمل سوياً مع الهيئة الخيرية بما يساهم في تلبية الاحتياجات الاجتماعية المحلية وخصوصا لجهة التعليم والصحة مؤكدا ان هذه التعاون يعتبر تطبيقا فعليا لهذه الرؤية وحرص الشركة الدائم بلعب دور فعاَل من شأنه ان يساهم في دعم الجهود الخيرة القائمة على تعزيز هذه الاعمال الانسانية.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى