أخبار الشركاتاقتصاد

البنك العربي يقدم مجموعة من المزايا لإيداع الشيكات عبر أجهزة الصراف الآلي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار حرصه المتواصل على تقديم أحدث الخدمات لعملائه، أطلق البنك العربي مؤخراً، خدمة جديدة لعملائه، تمكنهم من إيداع الشيكات في حساباتهم على مدار الساعة بخطوات بسيطة وآمنة بدون مغلف، عبر أجهزة الصراف الآلي في مجموعة مختارة من فروعه الرئيسية في المملكة.

وتشمل الخدمة الجديدة، عمليات إيداع شيكات البنك العربي وشيكات البنوك المحلية الاخرى المستحقة والآجلة للعملاء، سواء أكانوا أفراداً أم شركات. حيث يتم قيد شيكات البنك العربي في حسابات العملاء خلال عدة ساعات عمل من إيداعها، في حين يتم تحصيل شيكات البنوك المحلية الأخرى المودعة عبر هذه الخدمة من خلال جلسة المقاصة القادمة. كما توفر هذه الخدمة مجموعة من المزايا الأخرى للعملاء ومنها: إمكانية إيداع لغاية 20 شيكاً في حركة الإيداع الواحدة مع طباعة صورة لكل شيك مودع على الإيصال، لتوثيق عملية استلام الشيك، هذا بالإضافة إلى إمكانية الايداع في نفس الحساب أو في حسابات مستفيدين آخرين لدى البنك العربي.

وحول هذه الخدمات الجديدة صرح نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: “نعمل في البنك العربي باستمرار على توفير الحلول والخدمات المصرفية الرقمية المتطورة لعملائنا، حيث تقدم مجموعة الخدمات الجديدة لإيداع الشيكات عبر صرافاتنا الآلية لعملائنا، تجربة مصرفية مرنة تمكنهم من انجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة وأمان وعلى مدار الساعة، بشكل يلبي متطلباتهم وينسجم مع أسلوب حياتهم وطبيعة أعمالهم”.

وتجدر الإشارة هنا الى أن البنك العربي كان قد أطلق مؤخراً، خدمة التعرف على عملاء البنك من خلال شيفرة شريان الأصبع فقط، مما يتيح لهم إجراء معاملاتهم المالية من خلال الفرع بمنتهى السهولة والأمان، هذا الى جانب اطلاقه لجهاز الصراف الآلي التفاعلي الذي يعتمد على تقنية الإتصال الصوتي والمرئي والتوقيع الإلكتروني.

ويأتي اطلاق البنك لسلسلة الخدمات المتطورة هذه، في اطار استراتيجيته الرقمية الشاملة والتي يواصل البنك من خلالها التركيز على مواكبة احتياجات العملاء المتجددة، وتوظيف أحدث مستجدات التكنولوجيا لتقديم تجربة مصرفية مميزة لهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى